استقالة المهيدب من النصر .. لعنة السوبر تهدد بتكرار سيناريو الهلال

تاريخ النشر: 18/08/2024
942
منذ شهر
الحكم

يبدو أن الأوضاع داخل البيت النصراوي ليست بأفضل حال عقب هزيمة الفريق الأول لكرة القدم التاريخية ضد الهلال بنتيجة (4-1) في نهائي كأس السوبر السعودي، بملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها.

وانتشرت الأخبار منذ أمس عن اجتماعات عاجلة من المدير الرياضي فيرناندو هييرو وأيضًا المدير التنفيذي جويدو مع رئيس النادي الأستاذ إبراهيم المهيدب، للتباحث في مصير البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني.

وبحسب برنامج رياضة سكوب، فإنه تؤكد وجود خلاف بين رئيس نادي النصر ابراهيم المهيدب والرئيس التنفيذي جويدو بسبب مطالب معينة أبرزها مصير المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، وفي حال تم تجاهل هذه المطالب، فإن المهيدب قد يتقدم باستقالته في وقت لاحق، الأمر الذي أشعل غضب جماهير نادي النصر، التي ترغب في مغادرة جويدو بسبب الإصرار على بقاء كاسترو رغم النتائج السلبية.

وطالبت جماهير نادي النصر المهيدب باتخاذ القرار السريع في مصير لويس كاسترو، وهو الإقالة بناءً على ما يحدث خلال المعسكر التحضيري وأيضًا بطولة كأس السوبر السعودي، لإنقاذ العالمي من موسم كارثي.

ويأتي هذا التطور ليذكر الشارع الرياضي الكروي بأزمة مماثلة حدثت بين رئيس الهلال فهد بن نافل والمدير التنفيذي كالزادا بسبب العديد من الأمور أبرزها الصفقات بالإضافة إلى بعض القرارات الإدارية الأخرى مثل إلغاء نشاط لعبة كرة السلة داخل نادي الهلال.

ووصل نادي الهلال إلى لقبه الخامس في كأس السوبر السعودي، بينما ظل النصر عن رصيده الحالي بلقبين فقط.

اقرأ أيضا

محرز يطلب صديقه القديم للأهلي.. صدمة تهدد طموحات الهلال في الصيفية

فهد بن نافل يوجه رسالة إلى جماهير الهلال بعد التتويج بلقب كأس السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن