الأهلي يكشف "مثلث الرعب" في الصيفية.. هدف الاتحاد ومتورط بقضية مراهنات

تاريخ النشر: 18/08/2024
933
منذ شهر
الأهلي وضمك

تستمر التطورات داخل قلعة الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة مع الرغبة في إجراء المزيد من التعاقدات قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبدأت بالفعل فترة الانتقالات الصيفية الحالية منذ الثامن عشر من شهر يوليو الماضي وحتى الثاني من شهر سبتمبر المقبل، حيث لم يٌعلن الأهلي حتى الأن عن أي صفقة عالمية كبرى.

وتريد جماهير النادي الأهلي تدعيمات هجومية قوية خاصة عقب رحيل الفرنسي ألان سانت ماكسيمان وشكوك حول مستوى البرازيلي روبرتو فيرمينيو مهاجم الفريق الحالي.

وبحسب شبكة سبورت زون، فإن إدارة نادي الأهلي ترغب في ضم ثلاثي مرعب خلال فترة الانتقالات الحالية يتكون من "رياض محرز، إيفان توني، لوكمان".

وأطلقت جماهير نادي الأهلي وسمًا عبر منصة إكس يطالب بالتعاقد مع النيجيري أديمولا لوكمان نجم فريق أتالانتا الإيطالي، جاء كالتالي..  #خلصوا_لوكمان_للاهلي

وكان لوكمان أحد أهداف نادي الاتحاد سابقًا، إلا أن الصفقة لم تتم حيث تعاقد العميد مؤخرًا مع الفرنسي موسى ديابي قادمًا من صفوف أستون فيلا.

وفي ظل التطورات الحالية، ذكرت تقارير صحفية إنجليزية بأن مهاجم فريق برينتفورد الإنجليزي إيفان توني والبالغ من العمر 32 عامًا، يرغب في الحصول على 20 مليون يورو من أجل حسم انتقاله رسميًا لقلعة الراقي.

وتم استبعاد توني مؤخرًا من قائمة برينتفورد لمواجهة كريستال بالاس في الجولة الأولى التي تٌقام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعرض إيفان توني للإيقاف 8 مباريات، مع وجود غرامة مالية قدرها 50 ألف جنية إسترليني؛ بسبب تورط اللاعب في المراهنات، وتعود الواقعة إلى شهر مايو عام 2023.، حيث عاد في مطلع عام 2024.

اقرأ أيضا

رأي خبراء التحكيم في الحالات الجدلية بلقاء الهلال والنصر..لعبة منحت الأزرق اللقب

ضغط على الأهلي.. فراس البريكان في موقف سيء

حمل تطبيق سعودي الآن