صحف السعودية| رونالدو يؤمن كاسترو ويبعد ماني .. مهاجم عالمي في الأهلي

تاريخ النشر: 19/08/2024
1566
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين الموافق 19 أغسطس 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الإثنين

الشرق الأوسط

السنغالي ساديو ماني لاعب نادي النصر، يبحث الرحيل عن فريقه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل توتر العلاقة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

عكاظ

قامت دائرة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإلغاء وجود مقيمي الحكام في مباريات دوري روشن لهذا الموسم، واستبدالهم بمنصب «محللي فيديو» يتابعون مستوى الحكم في المباراة عبر الفيديو، وبعد يومين يقوم الحكم بمتابعة نفس المباراة وتدوين الملاحظات ومناقشاتها مع المحللين عبر الزوم، وهذه الخطوة ستطبق لأول مرة هذا الموسم.

الرياضية

يدعم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، مواطنه لويس كاسترو للبقاء في منصبه مدربًا للأصفر العاصمي على الرغم من خسارته نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال 4ـ1.

الجزيرة

تأكدت جاهزية البرازيلي فابينو لاعب وسط الاتحاد، لمواجهة الخلود في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين، يوم السبت المقبل، وذلك بعد غيابه عن ودية القادسية الأخيرة بسبب تعرضه لوعكة صحية.

اليوم

اقتراب إيفان توني لاعب نادي برينتفورد الإنجليزي، من دعم صفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق في التدعيم خلال الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| رقصة ميشايل الأخيرة.. ديربي سوبر بين الهلال والنصر

الديربي أمل كاسترو الأخير في الاستمرار مع النصر.. هل يكون للهلال رأي أخر؟

حمل تطبيق سعودي الآن