مبابي يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بعد صدمة افتتاح الدوري الإسباني 

تاريخ النشر: 19/08/2024
143
منذ شهر
مبابي يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بعد صدمة افتتاح الدوري الإسباني 

وجه الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، رسالة لجماهير فريقه في أعقاب التعادل المحبط بالأمس (1-1) ضد ريال مايوركا، في افتتاح الدوري الإسباني.

وشارك مبابي لأول مرة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، منذ انتقاله للفريق الملكي في شهر يوليو الماضي، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وخاض مبابي المباراة كاملة، حيث لم ينجح في تسجيل أي هدف، رغم محاولاته الكثيرة على مرمى أصحاب الأرض خاصة في الشوط الثاني من اللقاء.

وسبق أن قاد مبابي الأسبوع الماضي، للتتويج بكأس السوبر الأوروبي، بالفوز على أتلانتا الإيطالي بهدفين دون مقابل، حيث سجل حينها الهدف الثاني للفريق الملكي.

وقال مبابي في رسالته لجماهير ريال مدريد عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "نتيجة ليست جيدة.. لكننا نتطلع إلى الأفضل ورؤوسنا إلى الأعلى.. سنركز على المباراة المقبلة.. هلا مدريد".

وسيلعب ريال مدريد المباراة المقبلة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، يوم الأحد ضد بلد الوليد، بعد مواجهة ريال مايوركا في الجولة الافتتاحية.

وستقام المباراة بين ريال مدريد وضيفه بلد الوليد العائد حديثا للدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأحد المقبل الموافق الـ25 من شهر أغسطس الجاري.

اقرأ أيضا

نادال يشاهد مبابي في أول مبارياته مع ريال مدريد في الدوري الإسباني

حضور تاريخي في مواجهة ريال مدريد ومايوركا بسبب مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن