انتهت| الأهلي يحسم التعاقد مع جوهرة فلومنينسي البرازيلي .. وصل جدة

تاريخ النشر: 20/08/2024
1820
منذ 4 أسابيع
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته للموسم الكروي الجديد، الذي يرغب فيه بالعودة مجددًا إلى منصات التتويج مرة آخرى، بعد الخروج من نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي قبل أيام أمام نادي الهلال.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن تكون نارية بكل تأكيد، في ظل الأسماء المطروحة على الساحة الكروية.

وقال وليد سعيد، الإعلامي الرياضي، أن النادي الأهلي، تعاقد رسميًا مع اللاعب البرازيلي ألكسندر جوميز، لاعب فريق فلومنينسي البرازيلي، لتدعيم صفوفه، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، الذي يبدأ رسميًا بعد غدًا.

أبرز أرقام ألكسندر جوميز

بدأ ألكسندر جوميز، البالغ 20 عامًا، ولاعب الأهلي المنتظر، مسيرته الاحترافية في ناشئين نادي فلومنينسي البرازيلي، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول.

وشارك ألكسندر مع فريق فلومنينسي البرازيلي في 76 مباراة، بواقع 5042 دقيقة، تمكن خلالها من تسجيل هدفين، وصنع 3 أهداف، وحصل على 13 بطاقة صفراء، ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.

 وحصل مع فلومنينسي على 3 بطولات خلال مسيرته الاحترافية، وهم: كأس ليبارتادورس مرة واحدة، وكأس ريكوبا سود أمريكانا مرة واحدة؛ بالإضافة إلى بطولة أمريكا الجنوبية للشباب تحت 20 سنة مرة واحدة.

عدد المباريات: 76.

دقائق اللعب: 5042.

الأهداف: 2.

المساهمات: 3.

البطولات: 3 (كأس ليبارتادورس، كأس ريكوبا سود أمريكانا، بطولة أمريكا الجنوبية للشباب تحت 20 سنة)

المركز: الوسط الدفاعي. 

العمر 20 عام. 

البطاقات الصفراء: 13.

البطاقات الحمراء: لا توجد.

اقرأ أيضا

تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع إيفان توني

حارس الأهلي يؤكد: رفضت عرضا من النصر بـ 500 مليون

حمل تطبيق سعودي الآن