موعد سفر سعود عبدالحميد إلى روما .. فشلت جميع محاولات الهلال

تاريخ النشر: 20/08/2024
1793
منذ 4 أسابيع
سعود عبدالحميد الهلال

رغم كل المحاولات لاستمراره في الهلال، كشفت مصادر موثوقة، عن موعد مغادرة الظهير الأيمن الدولي سعود عبدالحميد للأراضي السعودية متجها إلى إيطاليا. 

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن عقد عضو الشرف الذهبي بنادي الهلال الأمير الوليد بن طلال، جلسة مع النجم الدولي لإقناعه بالتراجع عن الاحتراف، وتجديد عقده مع الهلال.

كما أن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، جلس هو الآخر مع سعود لإقناعه بالبقاء بقلعة الزعيم، فضلا عن تدخل أكثر من شخصية لإثناءه عن قراراه ولكن اللاعب لا يزال مصرا على موقفه. 

وفي تطور مثير، أكدت مصادر برنامج "رياضة سكوب" بأن سعود يصر على رغبته في خوض تجربة احترافية خارج المملكة، مشيرا إلى أن فرصة اللعب في الدوري الإيطالي لا يمكن رفضها. 

وأوضحت المصادر ذاتها، أن سعود عبدالحميد سوف يغادر إلى نادي روما الإيطالي يوم الخميس أو الجمعة المقبل على أقصى تقدير، وأنه في انتظار اتصال من هناك. 

الوليد بن طلال يجتمع مع سعود عبد الحميد

كشفت مصادر لبرنامج "رياضة سكوب" أن الأمير الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال، عقد اجتماعا مع سعود عبدالحميد، بعد عودة اللاعب إلى الرياض، والتتويج بلقب كأس السوبر السعودي.

وتابع، اجتماع عضو شرف الهلال مع سعود، جاء بسبب الجدل المثار بشأن احترافه في روما الإيطالي، بالإضافة إلى إمكانية تأثير هذه الجلسة مع الوليد بن طلال على قرار اللاعب وتجديد عقده، وخوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

يذكر أن إدارة الهلال، أعلنت في وقت سابق، رفضها التفريط في سعود، وحال عدم تجديد عقده، لن يتم السماح له بالرحيل إلى بعد نهاية تعاقده في يونيو 2025، بالإضافة إلى تهديدات من جانب المدرب البرتغالي خورخي خيسوس بتجميده في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

الهلال يوافق أخيرا على رحيل سعود.. يضعه شروطه على طاولة الاستقطاب

مفاجأة.. التعاون يوقع مع نجم الهلال السابق لمدة موسم

حمل تطبيق سعودي الآن