هروب لاعبي النصر المحليين.. صدام رونالدو يخرب قائمة الأصفر وقرار إداري صارم

تاريخ النشر: 20/08/2024
3649
منذ 3 أسابيع
هروب لاعبي النصر المحليين.. صدام رونالدو يخرب قائمة الأصفر وقرار إداري صارم

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن الإعلامي الرياضي المقرب من البيت النصراوي عبدالعزيز العصيمي، عن طلب لاعبان من الراكائز الأساسية بالفريق الأول الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وكتب العصيمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "الكابتن عبدالإله العمري ولاعب أخر تحدثا فعلا بطلب الرغبة بالإعارة". 

وأضاف: "اللاعبان يرغبان في الخروج ولم يتلقيان ردا على طلبهما، ولن يتم هذا الأمر حتى يتم تأمين الخانة بالبديل أويبقى الحال كما هو".

وفاجأ العصيمي الجميع، بقرار مسؤولي النصر بأنه لن يسمح حاليا بخروج أي لاعب من النادي إلا بوجود البديل لأن القائمة أصبحت تتكون من ( ٢٥ ) لاعبا فقط". 

واختتم الإعلامي النصراوي، تغريدته المثيرة، قائلا: "إذا فيه فكرة تغيير مدرب فالأفضل بقاء جميع اللاعبين المحليين لمدرب أخر لأن السيد كاسترو لم يجيد التعامل والمحافظة على الجميع".

وتلقى العصيمي تعليقا على تغريدته، من أحد متابعيه يقول: "كاسترو خلاص لم يعد يلقى القبول من الجميع حتى اللاعبين، تغييره أصبح ضروره لا تحتمل التأخير". 

ورد الإعلامي المقرب من نادي النصر، على هذا الطرح، قائلا: "هذا كلام للأسف صحيح مع اللاعبين المحليين".

لا صوت يعلو حاليا داخل أروقة نادي النصر، فوق الحديث عن إقالة البرتغالي لويس كاسترو، والتضارب الذي يتصدر المشهد حاليا بإصرار رونالدو على استمراره يدفع بعض اللاعبين لفكرة الرحيل عن الأصفر في أقرب فرصة، بحسب تقارير إعلامية. 

اقرأ أيضا

تضارب حاد بين إدارة النصر بخصوص إقالة كاسترو.. معارضة لقرار رونالدو

النصر يوافق على احتراف لاعبه إلى الدوري الهولندي

حمل تطبيق سعودي الآن