دوري روشن "جولة 1"| الهلال في لقاء مثير..صفقات الاتحاد تواجه الخلود وقمة نارية للشباب

تاريخ النشر: 20/08/2024
145
منذ 4 أسابيع

موسم جديد لدوري روشن السعودي، تنطلق يوم الخميس المقبل، لينطلق موسم 2024-2025 وسط ترقب كبير حول شكل المنافسة خلال النسخة الجديدة من المسابقة التي استطاعت أن تجتذب عدد كبير من نجوم الكرة العالمية خلال الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن تشهد النسخة الحالية منافسة مرتقبة من أندية عديدة، أبرزها نادي الهلال الذي يسعى للدفاع عن لقبه، والتتويج للموسم الثاني على التوالي بلقب الدوري.

ويأتي نادي الاتحاد من بعيد بصفقات عالمية كبرى في جاهزية للمنافسة على لقب دوري روشن، بجانب أندية النصر والأهلي جريحي الموسم الماضي، حيث كل منهما لتعويض ما فاته محليًا.

وتترقب الجماهير منافسة مرتقبة من بعض الأندية الأخرى، أبرزها القادسية المدجج بالنجوم، إلى جانب ناديي التعاون والاتفاق فرسا الرهان دائمًا.

وفي الموسم الجديد، تترقب الجماهير الصفقات العالمية الكبرى داخل دوري روشن، أبرزهم "موسى ديابي، حسام عوار، رايكوفيتش" من الاتحاد.. "بينتو" من النصر، "ناتشو، ناهيتان نانديز، أوباميانج، جاستون ألفاريز، كاستيليس" من القادسية.

ويستعرض موقع "سعودي سبورت" أبرز مباريات الجولة الأولى من دوري روشن للمحترفين

- يفتتح التعاون في اليوم الأول من منافسات دوري روشن للمحترفين، مشواره أمام الفيحاء مساء الخميس المقبل 22 أغسطس، كما تقام باراة مباراة النصر مع الرائد، وأيضًا الوحدة أمام الرياض.

وفي اليوم الثاني الجمعة 23 أغسطس، يفتتح الأهلي مشواره بمواجهة العروبة، ويلتقي القادسية بنظيره الفتح، ويلعب ضمك مع الخليج.

ويفتتح الهلال مشواره بمواجهة الأخدود في اليوم الثالث والأخير السبت 24 أغسطس، فيما يلتقي الاتحاد في ذات اليوم بنظيره الخلود، ويختتم الشباب الجولة بمواجهة نظيره الاتفاق.

حمل تطبيق سعودي الآن