خطوة واحدة فقط تفصل جوندوجان عن العودة لمانشستر سيتي 

تاريخ النشر: 20/08/2024
148
منذ 4 أسابيع
خطوة واحدة فقط تفصل جوندوجان عن العودة لمانشستر سيتي 

أجرى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اتصالا هاتفيا مع لاعب الوسط الألماني ألكاي جوندوجان من أجل العودة لفريقه من جديد.

وكان جوندوجان قد غادر مانشستر سيتي في صيف 2023، إلى برشلونة الإسباني، بعقد يمتد لموسمين، بعد أن توج بلقب دوري أبطال أوروبا مع السيتزين.

وقدم جوندوجان في الأيام الماضية، طلب انتقال لإدارة برشلونة من أجل الرحيل عن الفريق الكتالوني، خاصة أنه بات يشعر بعدم أهميته في تشكيل المدرب هانز فليك.

ويبدو أن برشلونة منفتح للغاية على بيع جوندوجان، خاصة مع الراتب الكبير الذي يحصل عليه اللاعب، بالإضافة للأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، وحاجته لتوفير سيولة مالية هذا الصيف.

وكشفت الصحفي الإسباني "فيكتور نافارو"، أن جوندوجان أجرى محادثة مع جوارديولا خلال الأيام الماضية، من أجل العودة لمانشستر سيتي من جديد.

وبالفعل منح جوارديولا موافقته لإدارة مانشستر سيتي على إتمام الصفقة، وإعادة جوندوجان من جديد، حيث أن التواصل مستمر بين اللاعب والنادي.

ويتبقى فقط لإتمام الصفقة، إنهاء جوندوجان لتعاقده مع برشلونة بشكل ودي، حيث يتمكن مانشستر سيتي من ضمه في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد.

 

اقرأ أيضا

سر غياب جوندوجان عن قائمة برشلونة في مواجهة فالنسيا 

كشف الحقيقة كاملة في مسلسل جوندوجان وبرشلونة.. لماذا سيرحل؟

حمل تطبيق سعودي الآن