ساديو ماني مع الاتحاد .. صفقة رابحة أم وهم كبير

تاريخ النشر: 20/08/2024
276
منذ 4 أسابيع
ساديو ماني

لا صوت يعلو في نادي الاتحاد حاليا على صفقة استعارة ساديو ماني نجم وقائد منتخب السنغال ولاعب النصر المطروح بقوة في ميركاتو الاتحاد الصيفي لتعزيز تشكيلة المدرب لوران بلان.

وأثارت صفقة ساديو ماني جدلا واسعا في الاتحاد بسبب المخاوف من عدم نجاحه في تقديم إضافة قوية في ظل مستواه المتذبذب مع النصر في الموسم الماضي وفشله في حصد ألقابا كبرى.

وتمثل صفقة ساديو ماني ركيزة أساسية بالنسبة إلى لوران بلان المدير الفني في تعزيز تشكيلة النمور خلال الموسم المقبل لو نجح ساديو ماني في استعادة بريقه القديم مع ليفربول وبايرن ميونخ.

لماذا يعتبر نجاح ساديو ماني واردا بقوة في الاتحاد ؟.. إليك الإجابة عبر تقرير " سعودي سبورت " 

1.. ساديو ماني والفرصة الأخيرة

يمثل الاتحاد بالنسبة إلى ساديو ماني فرصة أخيرة لانقاذ مسيرته الاحترافية في دوري روشن السعودي خاصة في ظل الانتقادات الكبيرة التي طالته في النصر خلال موسمه الأول بخلاف تراجع الطلب الأوروبي على ضم ساديو ماني.

2.. ساديو ماني والقدرة على العطاء

يملك ساديو ماني 32 عاما قدرة على العطاء ل 3 سنوات بشكل مميز في الملاعب لو أحسن استغلال ما تبقى في مسيرته الكروية بخلاف اللعب في نادي جماهيري يملك طموح البطولة مثل الاتحاد في حال اكمال اجراءات اعارته إلى النمور الموسم المقبل.

3.. ساديو ماني وسحر بنزيما – بلان

يملك ساديو ماني فرصة ذهبية للتألق في الاتحاد تتمثل في اقتناع الفرنسي لوران بلان المدير الفني بقدراته إلى جانب تواجد مهاجم خطير مثل كريم بنزيما يجيد التعاون مع لاعبي الوسط بشكل مميز كما حدث في تجربته القديمة في ريال مدريد ومساعدة ماني على التوهج.   

اقرأ أيضا

ساديو ماني إلى برشلونة.. تطورات غير متوقعة لنجم النصر !

موقف النصر من رحيل ساديو ماني إلى الاتحاد.. شرط قاسي على العميد

حمل تطبيق سعودي الآن