أزمة تعرقل انتقال هدف النصر إلى الدوري الإيطالي .. إشارة من فلامنجو إلى فينجا

تاريخ النشر: 21/08/2024
407
منذ 3 أسابيع
النصر السعودي

شهدت صفقة انتقال الظهير الأيمن ويسلي، أحد أهداف النصر في الميركاتو، من فلامنجو البرازيلي إلى أتالانتا الإيطالي، تطورات دراماتيكية في الساعات الأخيرة.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت انتقال ويسلي إلى النصر خلال الساعات القليلة الماضية، في ظل خطة النادي لتدعيم صفوفه، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف فيني كاساجراند، الصحفي البرازيلي الموثوق، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس» أسباب فشل انتقال ويسلي إلى أتالانتا الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد كاساجراند أن نقطة الخلاف الرئيسية بين فلامنجو وأتالانتا كانت حول طريقة الدفع، حيث وافق الفريق الإيطالي على دفع 16 مليون يورو موزعة على ثلاث دفعات، ولكن فوجئ مرة آخرى بتغيير مفاجئ في المقترح.

وطلب فلامنغو دفع مبلغ أكبر دفعة واحدة، ورغم قبول أتالانتا لهذا التعديل، إلا أنه أثار الشكوك حول جدية النادي البرازيلي في إتمام الصفقة، خاصة مع اقتراب نهاية الميركاتو.

وأشار الصحفي البرازيلي أن أتالانتا أراد توقيع العقود مباشرة بعد الاتفاق بين الطرفين، إلا أن فلامنجو طلب تأجيل ذلك مدة؛ حتى يستطيع خوض مباراة مهمة له أمام فريق بوليفار.

وقام مسؤولو فلامنجو بتحديد وقت جديد لتوقيع العقود، وهو ما أثار غضب الإيطاليين، الذين يرون أن المفاوضات غبر جادة، حيث أكدوا أنهم لن يكون لديهم وقت كافٍ للتعاقد مع لاعب بديل..

وعلى الرغم من قيام فلامنجو بتعديل الطلب وإرسال الوثائق في التاريخ المتفق عليه، إلا أن التأخير في إرسالها تسبب في فشل الصفقة، حيث سارعت أتالانتا إلى تنفيذ خطتها البديلة وتخلت عن ويلي.

اقرأ أيضا

حل مجلس إدارة النصر.. ردود أفعال نارية بعد استقالة المهيدب

أول رسالة من إبراهيم المهيدب بعد استقالته من النصر رسميا !

حمل تطبيق سعودي الآن