استقالة المهيدب .. نائب الرئيس يرفض تصعيده بسبب "الإداري الهلالي"

تاريخ النشر: 21/08/2024
2889
منذ 3 أسابيع
استقالة المهيدب .. نائب الرئيس يرفض تصعيده بسبب الإداري الهلالي

كشفت تقارير صباح اليوم الأربعاء، عن تطورات جديدة، بخصوص رئاسة نادي النصر، بعد الاستقالة المتوقعة التي تقدم بها إبراهيم المهيدب، رئيس النادي أمس، على خلفية العديد من الأزمات.

وأكد على العنزي، الإعلامي الرياضي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس» أن عبدالعزيز العمران رفض تولي رئاسة النصر بسبب تواجد، رائد اسماعيل، وجويدو فينجا.

ويرفض العمران نائب رئيس النادي، تصعيده من أجل خلافة المهيدب في كرسي رئاسة المؤسسة غير الربحية، نظرا لوجود رائد إسماعيل المدير التنفيذي، والذي يعد رئيسا لإحدى الشركات الراعية للغريم التقليدي نادي الهلال، وسط تسريبات تشير إلى انتماءه إلى الزعيم.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

استقالة إبراهيم المهيدب من رئاسة نادي النصر

وأعلن إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر السعودي الحالي استقالته من منصبه الحالي بشكل رسمي، وكتب رسالة إلى جمهور الفريق، عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس».

وكتب المهيدب: "من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهه واحدة، وتكون المسؤولية عليها امام الجميع، ووجود إدارتين للنادي قد تعطل دفة النجاح".

وأضاف المهيدب: "لذلك تقديمًَا لمصلحة النادي أقدم أستقالتي ومتأكد سيتغير الوضع للأفضل بوجود ادارة واحدة تدير النادي وسأظل داعم لكل من يعمل لخدمة النادي بالتوفيق لمعشوقنا العالمي".

اقرأ أيضا

أول رسالة من إبراهيم المهيدب بعد استقالته من النصر رسميا !

انسحاب النصر من جميع البطولات.. رد فعل تاريخي بعد استقالة المهيدب

حمل تطبيق سعودي الآن