باريس يؤمن صفقة دفاعية مدوية للاتحاد .. وثنائي برشلونة ضمن الخيارات

تاريخ النشر: 21/08/2024
266
منذ 4 أسابيع
الاتحاد

يشهد سوق الانتقالات الصيفية في دوري روشن، تحركات مكثفة من قبل أندية المملكة، حيث يسعى نادي الاتحاد إلى تدعيم صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل، وذلك قبل انطلاق منافسات العميد في الموسم الكروي الجديد.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن تكون نارية بكل تأكيد، في ظل الأسماء المطروحة على الساحة الكروية.

الاتحاد يستهدف ضم دانيلو بيريرا

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية في جريدة "الرياضية" أن إدارة نادي الاتحاد قد وضعت ملفات عدد من المدافعين العالميين على طاولتها، أبرزهم البرتغالي دانيلو بيريرا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرغب نادي الاتحاد في ضم مدافع قوي، خلال الميركاتو الحالي، خاصة بعد ارتباط اسم اللاعب البرتغالي بالعميد، بجانب أنه لا يدخل ضمن خطط المدرب لويس إنريكي، كما ذكرت صحيفة «فوت ميركاتو» الفرنسية.

ويعتبر دانيلو بيريرا خيارًا مثاليًا للعميد، حيث يتمتع بخبرة واسعة في الملاعب الأوروبية وقدرة على اللعب في أكثر من مركز دفاعي ووسطي، مما يجعله إضافة قوية للفريق.

ولكن الاتحاد لن يكون وحيدًا في سعيه لضم بيريرا، حيث يتوقع أن يكون هناك اهتمام كبير من أندية أخرى باللاعب، أبرزها فريق بورتو البرتغالي، الذي يرغب في التعاقد معه.

خيارات أخرى

بالإضافة إلى بيريرا، فإن إدارة الاتحاد تدرس أيضًا ملفات عدد من المدافعين الآخرين، مثل الإسباني إنييجو مارتينيز والفرنسي كليمينت لينجليه، لاعبي برشلونة.

توصية بلانيس

وتأتي هذه الترشيحات بتوصية من المدير الرياضي لنادي الاتحاد، الإسباني رامون بلانيس، الذي يسعى إلى بناء فريق قوي قادر على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

من المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تطورات جديدة في هذا الملف، حيث تسعى إدارة الاتحاد إلى حسم صفقة المدافع الجديد قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية

اقرأ أيضا

ساديو ماني مع الاتحاد .. صفقة رابحة أم وهم كبير

بنزيما يتدخل لإنهاء أزمة ماني ورونالدو .. تحرك يثير انقسام جمهور الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن