عاجل| استقالات الاتحاد والنصر بعيدا عن الشوشرة.. بن فيصل يكشف حقائق صادمة

تاريخ النشر: 21/08/2024
1569
منذ 3 أسابيع
عاجل| استقالات الاتحاد والنصر بعيدا عن الشوشرة.. بن فيصل يكشف حقائق صادمة

تشهد الساحة الرياضية السعودية تحولات جذرية لم تشهدها من قبل، فبعد استقالات مفاجئة لرؤساء أندية عريقة كالاتحاد والنصر، خرج الأمير محمد بن فيصل، أحد أبرز الشخصيات الرياضية في المملكة ورئيس نادي الهلال الأسبق، بكلمات قوية للتعليق على ما يحدث خلف الكواليس. 

في خطوة أثارت جدلاً واسعاً، أطلق الأمير محمد بن فيصل تغريدة مثيرة حول أسباب استقالة رؤساء ناديي الاتحاد والنصر، فهل هناك أسباب خفية وراء هذه الاستقالات تتعلق بالتحولات الاقتصادية؟ أم أن هناك أبعادا أخرى؟. 

طالع أيضا.. 

الرابطة ترد على "4 قضايا شائكة" للأربعة الكبار تزعج الهلال والاتحاد 

"جدل أموال النصر والاتحاد".. رد وزارة الرياضة على استقالات رؤساء الأندية 

وأشارت تقارير ومصادر إعلامية مقربة من ناديي الاتحاد والنصر، أن استقالة لؤي ناظر أو المهيدب جاءت لأسباب عدم تمتعهم بصلاحيات واسعة في إدارة الناديين. 

وفي سياق متصل، كتب الأمير محمد بن فيصل، اليوم: "المشهد الرياضي بعد تملك الشركات لبعض الأندية وطرح أخرى للخصخصة اختلف كليا عن السابق".

وتابع رئيس الهلال السابق: "أندية الشركات القرار فيها يعود لملاكها فقط ودور المؤسسة غير الربحية محدود ومن ينضم لها يعلم بذلك". 

وأضاف: "أما من لديه القدرة المالية ويرغب في المساهمة ودعم رياضة الوطن ويكون صاحب القرار، فالمجال متاح أمامه بعيدا عن الشوشرة وإثارة الوسط الرياضي من خلال تملك الأندية المطروحة للخصخصة أو بالمساهمة في دعم باقي الأندية غير المملوكة للشركات، ولم يتم طرحها للخصخصة".

وختم الأمير محمد بن فيصل، تغريدته: "سيساهم ذلك في قوة المنافسة ما بين الأندية، والمساهمة بشكل أكبر في مشروع الدولة ورؤيتها لكرة القدم السعودية، وفي الختام الانتماء لنادي ليس بعائق للاستثمار فيما تحب".

اقرأ أيضا

خيسوس يسهل انتقال كانسيلو إلى الهلال في الصيفية.. ماذا حدث؟

الأسرع نموا في المنطقة.. الهلال يدشن صفقة رعاية تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن