نيمار يذهل الجماهير ويهزم مساعد الدوسري بكأس العالم للألعاب الألكترونية

تاريخ النشر: 21/08/2024
384
منذ 3 أسابيع
نيمار الهلال سعودي سبورت

شهدت سماء الرياض ليلة حافلة بالإثارة والتشويق، حيث احتضنت مدينة الرياض مواجهة تاريخية بين نجم كرة القدم العالمية ونادي الهلال نيمار جونيور واللاعب السعودي الشهير مساعد الدوسري، الدوسري نجم الرياضات الإلكترونية السعودي وقائد فريق Team Falcons، وذلك ضمن فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وأقيمت المنافسات في 3 ألعاب تتمتع بشعبية كبيرة في المجتمع المحلي والدولي للألعاب والرياضات الإلكترونية وهي؛ Counter-Strike 2 و Tekken 8 و Rocket League، حيث تفوق نيمار جونيور على مساعد الدوسري في ألعاب التصويب والقتال، وتمكن الأخير من الفوز بالمواجهة الخاصة بلعبة كرة القدم والسيارات.

وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث امتلأت مدرجات Qiddiya Arena بالمشجعين الذين أتوا من مختلف أنحاء المملكة لدعم نجومهم المفضلين، وقد خلق هذا الحضور أجواء حماسية شجعت اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

وأكد نيمار جونيور بعد المباراة على أهمية هذا الحدث، مشيراً إلى أن المملكة العربية السعودية تبذل جهوداً كبيرة لتطوير قطاع الألعاب الإلكترونية، وأن هذا الحدث يعد خطوة مهمة في هذا الاتجاه.

وسيشهد الحفل الختامي تتويج الفريق السعودي Team Falcons بلقب كأس العالم للرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى تقديمه لأجواء احتفالية مميزة تتنوع بين عروض الألعاب النارية، وطائرات الدرون.

اقرأ أيضا

بسبباستقالة المهيدب.. الهلال يقتنص صفقة منتظرة من النصر

الدويش يفجرها.. رئيس الهلال أخذ صلاحيات المدير التنفيذي الأجنبي وحوله إلى موظف

حمل تطبيق سعودي الآن