النصر يهدد صفقة الهلال الأوروبية المنتظرة في الصيفية

تاريخ النشر: 22/08/2024
1041
منذ 4 أسابيع
النصر

تواصل أندية دوري روشن السعودي استعداداتها للموسم الكروي الجديد، الذي ينطلق بعد ساعات قليلة من الآن؛ وذلك بالتعاقد مع لاعبين عدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري؛ لتدعيم صفوفها للمنافسة على لقب دوري روشن وغيرها من ألقاب الموسم.

ويسابق نادي النصر الزمن لإبرام التعاقد مع احتياجات الفريق الفنية قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفية؛ حيث لم يبرم الفريق حتى الآن أي تعاقدات؛ سوى الحارس بينتو، بعد رحيل ديفيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق السابق.

وكشف الصحفي الإسباني الموثوق، خوسيه فيليكس دياز، في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج دورينا غير، هوية النادي الذي فاوض اللاعب البراتغالي رفاييل لياو، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال دياز في تصريحاته التلفزيونية مساء أمس الأربعاء: "لياو البرتغالي لاعب الميلان الأقرب للدوري السعودي.. النصر يُفاوضه مقابل 70 مليون يورو".

والجدير بالذكر أن لياو أرتبط في الميركاتو الصيفي الحالي بالعديد من الأندية العالمية والسعودية، خاصة نادي الهلال، الذي يسعى إلى التعاقد مع اللاعب بشدة؛ لتدعيم صفوفه.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن تكون نارية بكل تأكيد، في ظل الأسماء المطروحة على الساحة الكروية.

وخسر النصر لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي يوم السبت الماضي، بعد التعرض لهزيمة صعبة أمام منافسه نادي الهلال في المباراة النهائية، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضا

عاجل| استقالات الاتحاد والنصر بعيدا عن الشوشرة.. بن فيصل يكشف حقائق صادمة

رونالدو يرعب جمهور النصر بـحنينه للماضي.. كشف وجهة الدون المقبلة

حمل تطبيق سعودي الآن