صحف السعودية| انطلاق دوري روشن .. غياب سعود والاتحاد يتراجع عن احتراف الغامدي

تاريخ النشر: 22/08/2024
219
منذ 4 أسابيع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الخميس.

الشرق الأوسط

النجم الأرجنتيني باولو ديبالا قبل عرض نادي القادسية وأبلغ النادي الإيطالي قراره حيث سيوقع اللاعب على عقد لمدة 3 سنوات برواتب قيمتها الإجمالية 75 مليون يورو.

عكاظ

تنطلق مساء اليوم (الخميس)، أولى جولات دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجديد 2024/‏2025م؛ التي أطلق عليها «جولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية»، بثلاث مواجهات؛ إذ يلتقي النصر بضيفه الرائد الساعة 9:00 مساءً، وفي التوقيت ذاته يستضيف الوحدة نظيره الرياض، فيما يفتتح التعاون لقاءاته بمواجهة الفيحاء 7:10 مساءً.

الرياضية

غاب سعود عبدالحميد ظهير أيمن نادي الهلال، عن تدريبات فريقه الجماعية، في إطار الاستعداد لمواجهة الأخدود بالجولة الأولى من الدوري السعودي، بعد معاناته من التهابات في إحدى ركبتيه.

الجزيرة

أكد الأستاذ عبد العزيز المسعد وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب بأنه كان هناك 134 قضية تبلغ قيمتها 232 مليون ريال، وقد تم تخفيض مبلغها إلى 93 مليونا، و48 قضية وما زالوا حريصين على تقليلها، جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي لوزارة الرياضة.

اليوم

قرر نادي الاتحاد، عودة فيصل الغامدي لاعب وسط الفريق، وعدم استكمال إجراءات احترافه في الدوري البلجيكي، خلال الميركاتو الصيفي، حيث سيتم السماح له بالرحيل في الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضا

كاسترو رجل الهلال الأول.. خيسوس يتضامن مع ثورة جمهور النصر بـإجابات محرجة

لعنة لمس الكأس .. دمرت رونالدو أمام الهلال وهددت مدرب الاتفاق بكسر ساقه

حمل تطبيق سعودي الآن