نيمار خط أحمر في الهلال .. 3 أسرار لخيسوس تحسم مصير جوهرة الزعيم

تاريخ النشر: 22/08/2024
238
منذ 3 أسابيع
خورخي خيسوس ونيمار

لا صوت يعلو في نادي الهلال حاليا على عودة نيمار جونيور نجم الوسط البرازيلي الذي يقترب من انتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي تمهيدا للمشاركة في المباريات الرسمية التي تنتظر الهلال في دوري روشن السعودي الموسم الجديد .

وعلم سعودي سبورت توصية خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال بالإبقاء على نيمار جونيور في صفوفه لموسم أخر خاصة وأن الهلال لم يستفيد من نيمار في الموسم الماضي للإصابة .

ويرى خورخي خيسوس مدرب الهلال في بقاء لاعبه نيمار جونيور ورقة هامة جدا ل 3 أسباب فنية فرضت نفسها على مسرح الاحداث داخل نادي الهلال .

وتصدرت أسباب خورخي خيسوس هي حاجة الهلال لنجم عالمي صاحب شخصية قيادية وهو مقبل على المنافسة في دوري أبطال أسيا بخلاف المنافسة على حصد لقب بطل دوري روشن .

وبرز سببا ثانيا لمدرب الهلال خورخي خيسوس يتمثل في عدم استفادة الهلال في الموسم الماضي من نيمار لاصابته سريعا واعتباره صفقة جديدة من صفقات الهلال في عام 2024.

ويتمثل السبب الثالث في حاجة الهلال إلى نجم سوبر في مركز صانع الألعاب مع كثرة المباريات التي تنتظر الزعيم في الموسم الجاري مع دفاعه عن بطولتي الدوري والكأس بخلاف المنافسة على لقب بطل كأس دوري أبطال أسيا .

ويسعى الهلال لحصد موسم تاريخي من خلال الفوز بثلاثية محلية جديدة " الدوري والكأس والسوبر " بخلاف استعادة لقب بطل دوري أبطال أسيا والمنافسة على لقب بطل كأس العالم للأندية .

اقرأ أيضا

الرابطة ترد على 4 قضايا شائكة للأربعة الكبار تزعج الهلال والاتحاد

رد عاجل من الهلال على رحيل نجم الفريق بسبب متعب الحربي

حمل تطبيق سعودي الآن