تطور عاجل يفسد صفقة متعب الحربي .. الهلال في مأزق

تاريخ النشر: 22/08/2024
1130
منذ 3 أسابيع
متعب الحربي

يستمر الحديث عن متعب الحربي، لاعب نادي الشباب، الذي ترغب عدة أندية في دوري روشن التعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، الذي يستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وأرتبط أسم متعب الحربي في الميركاتو الصيفي الجاري بالعديد من الأندية، أبرزها نادي الهلال، الذي اقترب من حسم الصفقة لمصلحته، قبل ساعات قليلة من انطلاق منافسات دوري روشن.

وقال عماد الصائغ، الإعلامي الرياضي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع «إكس»: "في حال رغب الناديان إتمام الصفقة يجب أن يقوما بإعادة شروط وبنود الصفقة بما يتوافق مع متطلبات اللجنة، إما بزيادة المبلغ أو تقديم بعض التنازلات من الطرفين".

ويشير هنا الإعلامي الرياضي في تغريدته إلى نادي الهلال، الذي يسعى إلى ضم اللاعب بكل قوة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رحيل محتمل للاعبين عدة مثل سعود عبدالحميد ولودي.

وفي سياق مختلف، تحدث عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي، عن الأمر، حيث قال في تغريدة عبر حسابه: "صفقة المقايضة بين الهلال و الشباب ستتم؛ حيث سيقوم الناديين بعمل موازنه جديدة بحيث يكون بإمكانها تسديد رواتب اللاعبين دون اي إشكالية حسب الإشتراطات، و إنتقال متعب الحربي للهلال مسألة وقت".

اقرأ أيضا

نيمار خط أحمر في الهلال .. 3 أسرار لخيسوس تحسم مصير جوهرة الزعيم

رد عاجل من الهلال على رحيل نجم الفريق بسبب متعب الحربي

حمل تطبيق سعودي الآن