بعد رحيل رونالدو عن النصر.. اسم كبير قادم ليصبح واجهة الأصفر

تاريخ النشر: 22/08/2024
741
منذ 4 أسابيع
رونالدو

حملت الأيام الماضية أحزانًا ومرارة لجمهور النصر، بعد الخسارة المدوية في نهائي كأس السوبر واستقالة رئيس النادي إبراهيم المهيدب، ولكن كانت الأنباء بشأن رحيل رونالدو عن صفوف العالمي هي الأسوأ بالنسبة لجمهور العالمي.

البرتغالي المخضرم شهدت الأيام الماضية أنباء مكثفة تشير إلى خروجه من مشروع النصر خلال الفترة المقبلة، ولكن حتى لو لم تتحقق تلك الشائعات، إلا أنه تفتح أبوابًا بشأن اقتراب موعد نهاية رحلة رونالدو في النصر.

رونالدو من المتوقع أن يجدد عقده مع النصر لموسم واحد فقط عقب نهاية الموسم الحالي، لينهي البرتغالي مشواره في عالم كرة القدم، بالمشاركة في كأس العالم 2026 المقبل.

بديل رونالدو بعد رحيله عن النصر

الملف الهام داخل قلعة نادي النصر دفع البعض للبحث عن الاسم الأفضل لتعويض رونالدو في حالة رحيله، من الناحية الفنية والتأثير الكبير الذي يساهم به البرتغالي، بالإضافة إلى تأثيره الإعلامي والجماهيري الواسع والكبير.

وتشير التقارير الأخيرة إلى بعض الأسماء المرشحة لاستبدال رونالدو بعد نهاية مشواره مع النصر.

اسم كبير قادم لاستبدال رونالدو في النصر

التقارير المقربة تشير إلى أن صناع القرار داخل قلعة النصر سيكون لهم العامل الأكبر في اختيار الأيقونة النصراوية الجديدة بعد رحيل رونالدو.

ويبقى البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني والمرشح للانضمام إلى دورينا، الاسم الأبرز وصاحب الشعبية الكبيرة في إسبانيا قادرًا على حمل راية المشروع الكروي.

وطرح البعض اسم الفرنسي كيليان مبابي نجم ريال مدريد الإسباني أن يكون قائدًا للمشروع الكروي في المملكة خلال السنوات المقبلة بعد رحيل رونالدو.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

تعليق ناري من وليد الفراج على سيطرة الهلال وتراجع النصر

جوائز مالية في دوري روشن للأفضل.. شهرية وسنوية

حمل تطبيق سعودي الآن