الأهلي يرفض التفريط في "جوكر" يايسله .. تفاصيل مثيرة بالاجتماع الطارئ

تاريخ النشر: 25/08/2024
350
منذ 3 أسابيع
الأهلي يرفض التفريط في جوكر يايسله .. تفاصيل مثيرة بالاجتماع الطارئ

بات المحترفون كلمة السر في سعادة ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، بعد البداية الجيدة وتحقيق الفوز على العروبة في ضربة بداية "الراقي" في سباق دوري روشن السعودي.

ونال 5 محترفين في الأهلي إعجاب المدرب ماتياس يايسله بعد ضربة بداية العروبة تصدرهم روبرتو فيرمينو مهاجم وكابتن الفريق الذي افتتح موسمه بتسجيل هدف جميل وسط أحلام كبيرة بتقديمه موسم تاريخي يغسل به اخفاق الموسم الماضي على صعيد التهديف.

وطالب ماتياس يايسله مدرب الأهلي بشكل صريح عقب اللقاء روبرتو فيرمينو في اجتماع سريع ضرورة التركيز على مواصلة التسجيل في المباريات المقبلة ووضع المنافسة على لقب هداف دوري روشن السعودي على رأس الأولويات بالنسبة له في ظل الرهان عليه الآن كمهاجم أساسي يقود تشكيلة الأهلي.

في الوقت نفسه أشاد ماتياس يايسله مدرب الأهلي بعدد آخر من المحترفين في صفوفه وهم إدوارد ميندي حارس المرمى السنغالي وفرانك كيسيه لاعب الوسط الإيفواري ورياض محرز صانع الألعاب الجزائري وجابري فيجا جوكر الوسط الإسباني.

ورفض ماتياس يايسله مدرب الأهلي بشكل نهائي فكرة التفريط في لاعبه جابريل فيجا في الميركاتو الصيفي الجاري حاليا بعدما أبدت عدة أندية إيطالية رغبتها في التفاوض بشأن شراء اللاعب.

وتمسك ماتياس يايسله مدرب الأهلي بالإبقاء على لاعبه فيجا في صفوفه خلال الموسم الجاري أملا في المنافسة بقوة على لقب بطل الدوري السعودي " دوري روشن " مع الهلال والنصر والاتحاد.

اقرأ أيضا

مصير فراس البريكان.. الأهلي ينتظر القرار الأخير

بعد الفوز على العروبة.. تعرف موعد مباراة الأهلي القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن