جماهير ريال مدريد تهاجم مبابي وفينيسيوس في سانتياجو برنابيو

تاريخ النشر: 25/08/2024
161
منذ 3 أسابيع
جماهير ريال مدريد تهاجم مبابي وفينيسيوس في سانتياجو برنابيو

أطلقت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني صافرات استهجان ضد لاعبي فريقه، بسبب الآداء السيء الذي يقدمه الفريق الملكي، خلال مواجهة بلد الوليد بالدوري الإسباني.

وتعادل ريال مدريد في مواجهة افتتاح الدوري الإسباني ضد ريال مايوركا، بهدف لمثله في ملعب سون مويس، وسط آداء كان سيء أيضا من الفريق الملكي.

ويفقد ريال مدريد في مواجهة بلد الوليد، التي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، خدمات لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام بداعي الإصابة في ساقه اليمنى.

وفشل ريال مدريد خلال مواجهة بلد الوليد، وتحديدا في الـ45 دقيقة الأولى، في تهديد مرمى الضيف الأندلسي، في ظل حالة من عدم التفاهم بين الثلاثي الهجومي (مبابي، فينيسيوس، رودريجو جوس).

وهاجمت جماهير ريال مدريد بكل قوة اللاعبين عند لمسهم للكرة مع نهاية الشوط الأول، خاصة أن جميع القرارات في الجزء الأمامي كانت سيئة للغاية، مع عدم قدرة المدرب كارلو أنشيلوتي على التعامل مع الأمر.

وانتشر مقطع فيديو عقب مباراة ريال مدريد ضد مايوركا، للثلاثي بيلينجهام، ومبابي وفينيسيوس جونيور يتناقشون فيما بينهم حول ضرورة إنهاء الهجمات بشكل سريع وتوزيع الأدوار بينهم ليفشل دفاع الخصم في مراقبتهم.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يعثر على حل سحري ينقذ ريال مدريد من إصابة بيلينجهام الطويلة

جيولي عن انتقال مبابي لريال مدريد: لم يعد النجم الأول أو الأوحد!

حمل تطبيق سعودي الآن