أنشيلوتي يرد على انتقادات الجماهير لمبابي بسبب الرقم "9" 

تاريخ النشر: 25/08/2024
137
منذ 3 أسابيع
أنشيلوتي يرد على انتقادات الجماهير لمبابي بسبب الرقم 9 

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على الانتقادات التي يتعرض لها مهاجم فريقه كيليان مبابي، بسبب مشاركته في مركز المهاجم، وعدم قدرته على التكيف مع الأجواء حتى الأن.

وحقق ريال مدريد انتصار كاسح على ضيفه بلد الوليد (3-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأضاف ريال مدريد بهذا الانتصار لرصيده النقطة الرابعة في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباني، بالتساوي مع فياريال الثالث.

ولم ينجح مبابي في تسجيل أي هدف مع ريال مدريد مع انطلاق الدوري الإسباني سواء ضد ريال مايوركا أو بلد الوليد، بينما يستعد الفريق لمواجهة لاس بالماس في الجولة المقبلة.

انتظروا تألق مبابي:

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب الفوز على بلد الوليد: "لقد كان الفريق أكثر إحكاماً وكنا نتعافى بسرعة بعد أن نفقد الكرة. لقد قمنا بعمل أفضل معًا".

وأضاف عن نصيحته لفالفيردي بالتسديد: "يعد التسجيل في كرة القدم من الركلات الحرة المباشرة أكثر تعقيدًا، من اليوم لن أضطر إلى إجباره على عدم التسديد، علينا أن نستفيد من تسديداته الجيدة".

وأوضح عن آداء مبابي في مركز المهاجم: "لا أعتقد أن مشاركته في هذا المركز ستؤثر عليه، إنه مهاجم مذهل وسريع جدًا ويتحرك بشكل جيد جدًا بدون الكرة، في هذا المركز سوف يسجل، وهو يستطيع التسجيل من أي مركز يتواجد فيه".

وتابع عن مشاركة جولر في مركز لاعب الوسط: "أردا يستطيع اللعب كلاعب خط وسط أو جناح أيمن، الخيار كان بينه وبين دياز، وبما أننا كنا نلعب على ملعبنا، قلت أنه يمكنني الاستفادة من هذه الدقائق وانتهى الأمر بلعب مباراة جيدة".

وأتم عن أندريك بقوله: "لدى إندريك إمكانيات كبيرة، لقد أظهر جودته في الهدف، إنه سريع جداً في السيطرة على الكرة، وقوي جداً في إنهاء الهجمات، إنه خطير للغاية في المساحات الصغيرة".

اقرأ أيضا

جماهير ريال مدريد تهاجم مبابي وفينيسيوس في سانتياجو برنابيو

أسطورة برشلونة: رودريجو بنفس قيمة فينيسيوس ومبابي!

حمل تطبيق سعودي الآن