مفاجأة في رحيل لودي عن الهلال.. اتفاق يخنق الزعيم ماليا

تاريخ النشر: 26/08/2024
222
منذ 3 أسابيع
رينان لودي

كشف الصحفي الهولندي الموثوق ريك الفرينك، عن تطورات جديدة في مفاوضات ناد إيندهوفن مع الهلال، للتوقيع مع الظهير الأيس البرازيلي رينان لودي. 

وتسعى إدارة نادي الهلال لتلبية رغبات جماهير "الزعيم" التي تطالب منذ فترة بعيدة باستبدال الظهير الأيسر الأجنبي بصفقة نوعية تخدم الفريق، خاصة بعدما فشل لودي في تقديم المردود الفني المنتظر خلال الموسم المنصرم. 

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن اللاعب البرازيلي يريد العودة إلى القارة العجوز، وبالوقت ذاته فهو متقبل فكرة التوقيع مع نادي إيندهوفن.

وفي سياق متصل، أكد الصحفي الهولندي الموثوق ريك الفرينك، على أن ناد إيندهوفن يريد ضم ظهير الهلال البرازيلي بنظام الإعارة، لتدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

المفاوضات بين الناديين السعودي والهولندي، وصلت لمراحل متقدمه لحسم الصفقة، حيث اتفقا على تحمل الهلال رواتب رينان لودي في حال ذهابه إلى إيندهوفن. 

حتى اللحظة لا تزال المفاوضات جارية بين الطرفين، لوضع الرتوش الأخيرة على العقد لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الساعات القادمة. 

يذكر أن، رينان لودي انضم لصفوف الهلال خلال يناير 2024، بعقد حتى صيف 2027، وشارك مع "الزعيم" في 11 مباراة بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين الموسم المنصرم، لم يظهر خلالها مستوى فنياً مقنعاً وأصبح نقطة ضعف واضحه في خط دفاع الأرزق العاصمي.

اقرأ أيضا

تعويض الهلال بلاعب جديد بعد رحيل سعود مجرد اختراع.. تعليق ناري

الدويش يفجرها.. هذا النادي سيكسر هيمنة الهلال على الكرة السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن