نجم جديد في الهلال يقترب من الاحتراف خارجيا .. وبديله مفاجأة

تاريخ النشر: 26/08/2024
1413
منذ 3 أسابيع
نجم جديد في الهلال يقترب من الاحتراف خارجيا .. وبديله مفاجأة

فجر الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن مستجدات تحسم صفقة المدافع الدولي المحلي بين الهلال والأهلي. 

وكتب الجدي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم: "خاص، نادي التعاون يمنح الضوء الأخضر لبيع عقد مدافع الفريق الأول والمنتخب السعودي عون السلولي، اللاعب يتنافس للتعاقد معه ناديين هما (الهلال والأهلي)". 

طالع أيضا

مفاجأة في رحيل لودي عن الهلال.. اتفاق يخنق الزعيم ماليا 

ولكن، فاجأ الإعلامي الرياضي النصراوي، عبدالعزيز المريسل، الجميع معلقا على تأكيد أحمد الجندي بوجود خيارات أمام اللاعب مع احتمالية انتقاله لنادي أهلي جدة السعودي. 

وقال المريسل: "عون السلولي أقرب للهلال خاصة أن حسان تمبكتي ربما يحترف خارجياً"، كما زف الإعلامي النصراوي بشرى سارة لجماهير الغريم التقليدي بأن السلولي ليس الصفقة الوحيده محليا إلى الأزرق خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وقال عبدالعزيز المريسل: "مع إحترامي للجميع، عون السلولي ومتعب الحربي أقرب من أي وقت مضى للهلال، كانا مفترض يكونان نصراويان بدعم شخصي من إبراهيم المهيدب ولكن مستوى الفريق الذي وصل له بسبب الفجوة التي أصبحت واضحة بين بعض اللاعبين و المدرب يدرك بأن تحقيق الفريق من المرتبة السابعة للخامسة منجز كبير، على فكرة دكة النصر أسوء دكة للفرق التي مفترض هي فرق منافسة". 

يذكر أن، عون السلولي، أظهر قدرات دفاعية استثنائية مع ناديه أو المنتخب السعودي، لفتت أنظار الأندية الكبرى، ورغم تجديد التعاون عقد اللاعب حتى عام 2027، إلا أن إدارة التعاون لا تمانع في التفريط به، مقابل عرض مالي مغر. 

السلولي يمتلك مقومات لاعب عالمي، بفضل قوته البدنية، وطوله الفارع الذي يصل إلى 196 سم، مما دفع البعض لتشبيه اللاعب بالمدافعين الأوروبيين.

اقرأ أيضا

تحذيرات من تكرار سيناريو السلولي وسعود عبدالحميد مع جوهرة الاتحاد

عون السلولي في الهلال.. صدمة للنصر وكواليس مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن