"لعنة كارداشيان" تثير الرعب في ريال مدريد بعد زيارة البرنابيو

تاريخ النشر: 26/08/2024
146
منذ 3 أسابيع
لعنة كارداشيان تثير الرعب في ريال مدريد بعد زيارة البرنابيو

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيان رسمي كشف فيه عن تفاصيل زيارة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان لملعب سانتياجو برنابيو.

وحضرت كيم كارداشيان لملعب سانتياجو برنابيو، لمشاهدة مباراة ريال مدريد الأولى في معقله بالدوري الإسباني هذا الموسم، ضد بلد الوليد، والتي انتصر فيها الفريق الملكي بثلاثية نظيفة.

وتقضي كيم كارداشيان حاليا رفقة نجلها سانت ويست، عطلتها الصيفية في إسبانيا، حيث يأتي هذا بالتزامن مع زيارتها للبرازيلي فينيسيوس جونيور في منزله خلال الأيام القليلة الماضية.

وانتشرت في الساعات الأخيرة، عدد من الصور لكيم كارداشيان رفقة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وهو ما أثار حالة من الجدل بين جماهير الفريق الملكي.

وأكد ريال مدريد في بيان رسمي عن تفاصيل زيارة النجمة الأمريكية، جاء فيه، بأن كيم كارداشيان حضرت مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في ملعب سانتياجو برنابيو، والتقطت بعدها مع الرئيس فلورنتينو بيريز، والتقطت صور تذكارية معه.

وجاءت حالة الجدل لدى جماهير ريال مدريد من تواجد كيم كارداشيان مع ناديها حاليا، وسط الحديث المتداول عن "لعنتها" الشهيرة التي تصيب الأندية التي تزور ملعبها، والتي تسبب في خسارتها للبطولات.

وسبق أن أصابت لعنة "كارداشيان" فريقي أرسنال من قبل في موسم 2022-2023 بالخروج من الدوري الأوروبي ضد سبورتنج لشبونة، ومن ثم أصابت باريس سان جيرمان الفرنسي قبل عدة مواسم.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يكتسح بلد الوليد بثلاثية في الظهور الأول على سانتياجو برنابيو

ماذا فعل أندريك في ظهوره الأول مع ريال مدريد في سانتياجو برنابيو؟

حمل تطبيق سعودي الآن