برشلونة يفشل في أخر محاولة لتسجيل أولمو بدلا من نجمه المصاب

تاريخ النشر: 26/08/2024
122
منذ 3 أسابيع
برشلونة يفشل في أخر محاولة لتسجيل أولمو بدلا من نجمه المصاب

أقدم نادي برشلونة الإسباني، على محاولة يائسة من أجل تسجيل عقد لاعبه الجديد داني أولمو، والذي يواجه صعوبة في إدخاله ضمن قائمة الفريق لهذا الموسم.

وفشل برشلونة حتى الأن بعد مرور جولتين على بداية مسابقة الدوري الإسباني، في تسجيل الصفقة الجديدة داني أولمو، القادم هذا الصيف من لايبزيج الألماني.

وكان برشلونة قد تعاقد مع داني أولمو قادما من لايبزيج الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو، بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة منذ انتهاء بطولة اليورو.

ويستعد برشلونة غدا الثلاثاء المقبل لمواجهة رايو فاليكانو، لحساب مباريات الجولة الثالثة بالدوري الإسباني، وسط غموض حول موعد تسجيل اللاعب الدولي.

وكشفت شبكة "ARA" الإسبانية، أن برشلونة أرسل خطاب لرابطة الدوري الإسباني، لبحث امكانية تسجيل اسم داني أولمو بدلا من الدنماركي أندرياس كريستنسين.

وجاءت هذه المحاولة من برشلونة، في ظل إصابة المدافع الدنماركي، والتي ستجعله يغيب عن الملاعب لفترة قد تصل لشهرين من الأن، بعد معاناته من ألم في أوتار الركبة.

ورفضت رابطة الدوري الإسباني، طلب برشلونة، خاصة أنها اشترطت أن تكون إصابة اللاعب الدنماركي، الذي سيخرج من قائمة النادي، ستبعده عن الملاعب لأكثر من 4 أشهر.

ومن المقرر أن يستعيد برشلونة خدمات أندرياس كريستنسين، في مواجهة إشبيلية يوم الـ20 من شهر أكتوبر المقبل، عقب العودة من فترة التوقف الدولي حينها.

اقرأ أيضا

نيمار يعرض نفسه على برشلونة وفليك يرد

رسميا| برشلونة يعلن إعارة روكي لـريال بيتيس.. صدمة للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن