"قرار غير منطقي".. رئيس الهلال الأسبق عن جلب لاعبين مواليد 2023

تاريخ النشر: 26/08/2024
621
منذ 3 أسابيع
قرار غير منطقي.. رئيس الهلال الأسبق عن جلب لاعبين مواليد 2023

وصف الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، رئيس نادي الهلال الأسبق، قرار السماح للأندية بالتعاقد مع لاعبين أجانب مواليد 2003 بـ"غير منطقي". 

ويرى رئيس الهلال الأسبق، أن فكرة قدوم لاعبين شباب من أصحاب الإمكانيات العالية، يكاد يكون مستحيلا في ظل صفة القرار  التي تقضي بمشاركة 8 لاعبين أجانب فقط. 

وكتب الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز: "قرار السماح للأندية بالتعاقد مع لاعبين(2) أجانب من مواليد أقل من 2003 وعدم السماح لهم بأن يكونوا في قائمة الفريق ( حتى في الإحتياط) في حال وجود ال8 لاعبين الأجانب في القائمة أراه قرارًا غير منطقي". 

وأوضح أنه حتى لو كان المقابل المادي مغري للاعب بالقدوم، كم نسبة اللاعبين المميزين التي ممكن أن تقبل بالتعاقد مع نادي مشاركتهم فيه مرتبطة بغياب لاعب من أجانبه  الـ8 وإذا كان الأجانب مكتملين فلن يشارك، أي أن مشاركة اللاعبين الجدد قد لا تحدث إلا في عدد قليل جدًا من المباريات ومرهونة بإيقاف لاعب من الأجانب أو إصابته.

واختتم رئيس الهلال الأسبق رسالته الهامة لأصحاب القرار بالرياضة السعودية: "أظن أنه لو كان مسموحًا تواجدهم في الإحتياط ولا يكون داخل الملعب إلا 8 أجانب كان سيكون قرارًا أكثر منطقية، وقد أكون مخطئًا". 

اقرأ أيضا

نجم جديد في الهلال يقترب من الاحتراف خارجيا .. وبديله مفاجأة

مفاجأة .. الهلال يرسل عرض جديد من أجل ضم بديل ميتروفيتش

حمل تطبيق سعودي الآن