برشلونة يزف مفاجأة سعيدة لجماهيره.. تسجيل عقد أولمو

تاريخ النشر: 26/08/2024
134
منذ 3 أسابيع
مانشستر يونايتد يقود

نجح نادي برشلونة الإسباني، أخيرا بعد محاولات مكثفة في تسجيل عقد لاعبه الجديد داني أولمو، بديلا من المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسين المصاب مؤخرا.

وكان برشلونة قد تعاقد مع داني أولمو قادما من لايبزيج الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو، بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة منذ انتهاء بطولة اليورو.

وفشل برشلونة بعد مرور جولتين على بداية مسابقة الدوري الإسباني، في تسجي داني أولمو، القادم هذا الصيف من لايبزيج الألماني، مقابل 60 مليون يورو.

وسيكون داني أولمو متاحا للمشاركة في مباراة برشلونة غدا ضد رايو فاليكانو، لحساب مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وبحسب شبكة "راديو كتالونيا"، فأن برشلونة، قدم أوراق طبية لرابطة الدوري الإسباني، حول إصابة الدنماركي أندرياس كريستنسين، لإخراجه من قائمة الفريق.

وقيمت رابطة الدوري الإسباني، إصابة كريستنسين، بأن اللاعب الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة، يحتاج لأكثر من 4 أشهر من أجل العودة للملاعب.

وتم تسجيل داني أولمو بالفعل في قائمة برشلونة بدلا من زميله الدنماركي بشكل مؤقت، على أن يعود النادي الكتالوني، في شهر يناير المقبل، لتسجيل عقد لاعب الوسط.

وسيكون برشلونة مجبرا في شهر يناير على إعادة تسجيل أولمو بأوراق مالية تتناسب مع اللعب المالي النظيف، وتحديدا عقب عودة كريستنسين من الإصابة.

 

اقرأ أيضا

برشلونة يفشل في أخر محاولة لتسجيل أولمو بدلا من نجمه المصاب

برشلونة في ورطة.. النادي يفشل في تسجيل أولمو

حمل تطبيق سعودي الآن