الهلال يحرج الأهلي دون قصد.. حقيقة احتراف تمبكتي ومفاوضات السلولي

تاريخ النشر: 27/08/2024
847
منذ 3 أسابيع
الهلال يحرج الأهلي دون قصد.. حقيقة احتراف تمبكتي ومفاوضات السلولي

فجر الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي، مفاجأة مدوية، عن ما يتردد حول تحرك إدارة الهلال للتوقيع مع المدافع الدولي عون السلولي نجم فريق التعاون، لتعويض رحيل حسان تمبكتي المحتمل. 

وخلال الأيام الماضية، أشارت تقارير إعلامية، إلى حذو حسان تمبكتي مدافع فريق الهلال السعودي، حذو سعود عبدالحميد، وراء فكرة الاحتراف الأوروبي. 

وربطت بعض المصادر الإعلامية بين اسم الهلال ومدافع التعاون عون السلولي، لتعويض رحيل تمبكتي، علما أن التقارير أوضحت أيضا أن الأهلي موجود على خط المفاوضات لضم نجم سكري القصيم.

ولكن، فاجأ الإعلامي عبدالرحمن الحميدي، الشارع الرياضي، عبر برنامج "برا الـ18"، الجميع قائلا: "الأنباء المتداولة بأن حسان تمبكتي يسير على خطى سعود عبدالحميد في تجربة احترافية خارجية، هذا الكلام غير صحيح". 

وتابع: "وأيضا حسب مصادرنا الموثوقة في الداخل الهلال، النادي لم يفتح أي خطوط مفاوضات مع التعاون للتعاقد مع المدافع عون السلولي". 

الكشف عن عدم دخول الهلال في مفاوضات لضم السلولي، يفتح بابا واسعا من التساؤلات يحرج إدارة الأهلي، حول سبب تأخر حسم الصفقات حيث أشارت تقارير إعلامية سابقة أن تواجد الأزرق بالصفقة هو العقبة أمام حسم قلعة الكؤوس التوقيع مع اللاعب.

اقرأ أيضا

سلاح فتاك يرعب الأهلي قبل مباراة الفتح بدوري روشن .. مفاجأة تربك يايسله

الأهلي في مأزق.. أوسيمين يضع 3 شروط صادمة لإتمام الصفقة المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن