ماذا قال "كحيلان" عن تغيير شعار النصر

تاريخ النشر: 27/08/2024
954
منذ 3 أسابيع
ماذا قال كحيلان عن تغيير شعار النصر

أبدى الأمير فيصل بن تركي "كحيلان"، الرئيس الأسبق لنادي النصر، عدم رضاه حول ما يتردد عن تغيير شعار وهوية ناد النصر. 

وكانت صحيفة "الشرق الأوسط"، قد ذكرت أن الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي للنصر، يعمل على تغيير هوية النادي، بإزالة شعار الجزيرة العربية والتاج الذي يرمز لهيبة ومكانة "الأصفر العاصمي". 

وعبرت الجماهير النصراوية، عن استيائها من قرار جويدو بتغيير شعار النادي، حيث طالبت الغالبية بالإبقاء على شكل الجزيرة العربية والتاج.

من جهة أخرى،  حرص الأمير فيصل بن تركي، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، على التعبير عن رفضه فكرة تغيير الشعار، كاتبا: "شعار وهوية النصر غالية جدا علينا".

كما أعاد "كحيلان" تغريدة في السياق ذاته، مفاداها: "شعار النصر يحمل خريطة السعودية وألوانه تمثل أرض وبحار المملكة، تخيل يجي أحد (يفكر) يغيره!". 

وتابعت التغريدة: "يقال ان الهدف تسويقي!، هل خريطة المملكة بتعيقك في تسويق منتجات النادي؟ أم عذر (مقدماً) لعدم النجاح، عموماً شعار النصر  (فخر) ويمثل مؤسسة رياضية عريقة لها تاريخها وأصالتها". 

واختتم التغريدة بأمنية تتمناها غالبية الجماهير النصراوية، أن يكون كل ما تردد عن تغيير شعار نادي النصر مجرد إشاعة ولا أساس لها من الصحة. 

وحتى اللحظة، لم يخرج أي مصدر رسمي من داخل نادي النصر، للرد على الشارع الرياضي حول حقيقة الأخبار المتدالة حول تغيير الشعار. 

وتترقب الجماهير النصراوية، القرارات الإدارية عن كثب خاصة بعد صدمة استقالة الرئيس الجديد إبراهيم المهيدب، اعتراضا على ما يجري بأروقة الأصفر العاصمي سواء بالإبقاء على المدرب البرتغالي لويس كاسترو أو الإيطالي جويدو فينجا، فهل تشهد الأيام القادمة تحولات كبيرة بمشوار العالمي سواء إداريا أو فنيا. 

اقرأ أيضا

جلطة سراي التركي يستهدف ضم محترف النصر في الصيفية

أول خطوات نجم النصر العلاجية من الصليبي الثاني

حمل تطبيق سعودي الآن