مفاجأة .. ظهور خاص لكريستيانو رونالدو في قرعة دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 27/08/2024
171
منذ 3 أسابيع
مفاجأة .. ظهور خاص لكريستيانو رونالدو في قرعة دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن تواجد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، في قرعة دوري أبطال أوروبا، التي ستقام الخميس المقبل الموافق 29 أغسطس.

وستواجد رونالدو في قرعة دوري أبطال أوروبا القادمة، من أجل تكريمه لمجهوداته الكبيرة في البطولة العريقة، حيث يعتبر المهاج البرتغالي هو الأكثر تسجيلا للأهداف في تلك البطولة. 

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان رسمي: "سيتم تكريم كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا، بجائزة خاصة من رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر تشيفرين تقديرا لإرثه الرائع في المنافسة الأكثر شهرة في العالم".

وأضاف الاتحاد الأوروبي في بيانه: "سيتم الاعتراف بإنجازات رونالدو في مسابقة الأندية الرائدة في أوروبا - التي أنجزت على مدار أكثر من 18 عاما - خلال حفل القرعة الافتتاحي لدوري أبطال أوروبا 2024/25 المكون من 36 فريقا، والذي سيعقد يوم الخميس 29 أغسطس في منتدى غريمالدي في موناكو".

وأختتم «الويفيا» بيانه: "سجل مهاجم سبورتينغ كلوب البرتغال السابق ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس 140 هدفا في دوري أبطال أوروبا في 183 مباراة. إنه أقل من 11 هدفا من ليونيل ميسي و46 هدفا متقدما على روبرت ليفاندوفسكي الذي يحتل المركز الثالث على قمة مخططات التسجيل".

اقرأ أيضا

ميني كلاسيكو| ميتروفيتش يهزم رونالدو في صراع الجولة الأولى .. وبنزيما غائب

نجم برشلونة ينضم لدوري روشن.. ثالث أكبر صفقة بعد رونالدو ونيمار

حمل تطبيق سعودي الآن