مفاجأة كبرى تنتظر أليكسندر ميتروفيتش في الهلال | كواليس مثيرة

تاريخ النشر: 28/08/2024
720
منذ 3 أسابيع
الهلال - ميتروفيتش

 يتجه مسئولو الزعيم لبدء مفاوضات مكثفة لتمديد عقد أليسكندر ميتروفيتش مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بناء على توصية خورخي خيسوس المدير الفني .

ويسعى مسئولو الهلال لإبرام عقدا جديدا مع أليسكندر ميتروفيتش يمتد إلى صيف عام 2028 والبقاء في صفوف الزعيم لأطول فترة ممكنة له في الملاعب خاصة في ظل التوهج الكبير الذي يعيشه ميتروفيتش رفقة الهلال منذ التعاقد معه في صيف الموسم الماضي .

ورفضت إدارة الهلال عدة عروض أوروبية في الأيام الأخيرة طلبت التفاوض بشأن شراء أليسكندر ميتروفيتش أو استعارته لموسم وتمسك خورخي خيسوس ببقاء لاعبه أليكسندر ميتروفيتش ويأتي هذا التحرك من جانب إدارة الهلال في ظل صعوبة توفير بديل للاعبه ميتروفيتش في الفترة المقبلة خاصة على نفس المعدلات التهديفية التي تصل إلى هدفين في كل مباراة واقتناع المدرب خورخي خيسوس بقدراته ورهانه عليه بشكل أساسي إلى جانب التحديات الصعبة التي يخوضها الهلال في الموسم الجاري .

ونجح أليسكندر ميتروفيتش مهاجم الهلال في افتتاح موسمه في دوري روشن السعودي بتسجيل هدفين في أول لقاء له وقاد فريقه للفوز على الأخدود بثلاثة أهداف نظيفة لينافس بشكل مبكر ميتروفيتش على لقب هداف دوري روشن السعودي بخلاف دفاع الهلال عن لقب بطل الدوري وحصد اللقب لموسم جديد

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

داني أولمو يبهر جماهير برشلونة أمام رايو فاليكانو في ظهور الأول 

رومانو ينهي الجدل.. هل سيعود نيمار إلى برشلونة ؟

حمل تطبيق سعودي الآن