رحيل محترف الهلال .. صراع الوحدة وضمك للتعاقد معه

تاريخ النشر: 28/08/2024
2938
منذ 3 أسابيع
الهلال

فجرت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل رينان لودي، لاعب نادي الهلال، بعد الأنباء التي تشير إلى رحيله في الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل عدم رغبة خيسوس باللاعب.

وذكرت «الميدان الرياضي» أن مسؤولي الهلال حاليا، يسعون إلى تسويق اللاعب في دوري روشن السعودي، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري الصيف المقبل.

ويسعى كل من ضمك والوحدة، لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي من نادي الهلال، ومن المتوقع أن تشهد المافاوضات تطورات سريعة خلال الساعات القليلة القادمة.

ويمتد عقد لودي مع نادي الهلال حتى 30 يونيو 2027، وتبلغ القيمة السوقية للاعب طبقًا لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي، 18 مليون يورو، في الوقت الحالي.

وخاض اللاعب في الموسم الماضي بعد انضمامه للهلال 17 مباراة بجميع المسابقات، حيث لم يتمكن من تسجيل أي هدف، بينما صنع هدف واحد فقط.

وأعلن نادي الهلال، مساء الثلاثاء، عن ضم جواو كانسيلو، قادمًا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة كلفت خزائن الزعيم مبلغ 25 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي للاعب مقدر بقيمة 15 مليون يورو.

ويستعد الهلال، لمواجهة هامة في دوري روشن السعودي للمحترفين، عندما يلعب ضد ضمك مساء اليوم، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المسابقة.

اقرأ أيضا

سعود عبدالحميد يستفز الهلال برسالة جديدة .. ماذا حدث؟

سعود عبد الحميد يصعق الهلال بتصرف غير لائق بعد الوصول إلى روما

حمل تطبيق سعودي الآن