صحف السعودية | رونالدو يطلب زيدان في النصر والهلال يعلن صفقة كانسيلو

تاريخ النشر: 28/08/2024
458
منذ 3 أسابيع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الأربعاء .. 

الشرق الأوسط

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، يبذل جهدا كبيرا من أجل إقناع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، بتولي المسئولية الفنية للعالمي، خلفا لكاسترو الذي ينتظر إعلان إقالته رسميا.

الرياضية

يرجح غياب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الشباب، عن مواجهة الخليج الخميس ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، بسبب معاناته من إصابة عضلية.

الجزيرة

تقام مساء اليوم الأربعاء ثلاث مباريات تتواصل معها الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين وستكون على النحو التالي: "الاتفاق مع الأخدود، الهلال ضد ضمك، الوحدة أمام العروبة".

اليوم

عرضت إدارة الهلال، رينان لودي ظهير أيسر الفريق، على عدد من أندية دوري روشن للمحترفين، نظرا لعدم قناعة المدرب خورخي خيسوس، بالمستوى الفني الذي يقدمه.

الرياض

أعلن نادي الهلال، عن تعاقده رسمياً مع الظهير البرتغالي جواو كانسيلو لمدة 3 مواسم قادماً من مانشستر سيتي، ليكون الصفقة الأولى لحامل لقب دوري روشن للمحترفين لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد اجتيازه الفحص الطبي في العاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الهلال يتفق مع كانسيلو.. رسالة يايسله النارية

صحف السعودية| ابن نافل يطير إلى فرنسا من أجل كانسيلو وأوسيمين يقترب من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن