النصر يضم مدافع جديد لقائمة تعاقداته في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 28/08/2024
1010
منذ 3 أسابيع
رونالدو

يستمر الحديث حاليًا داخل الشارع الكروي السعودي، عن الميركاتو الصيفي الجاري، الذي تسعى فيه الأندية لتدعيم صفوفها بشكل كافي، من أجل المنافسة على الألقاب والبطولات في الموسم الحالي (2024-2025).

ويبحث نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلى تدعيم صفوفه بشكل جيد، خاصة في مركز الدفاع، الذي يرغب الفريق في تدعيمه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية مطلع الشهر المقبل.

وقال فابرزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق، أن النصر فتح مفاوضات مع نادي لايبزيج الألماني، من أجل التعاقد مع محمد سيماكان، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة «إكس»، أن انتقال سيماكان إلى النصر في الميركاتو الصيفي الجاري، مرتبط بحسم صفقة انتقال سكارينار مدافع باريس سان جيرمان إلى ميلان الإيطالي.

وأشار الصحفي الإيطالي الموثوق في حديثه، أن الاتفاق بين باريس سان جيرمان والنصر تم بالفعل، ويتبقى فقط الحصول على موافقة سكارينار على الانضمام إلى دوري روشن.

ويضع النصر، أكثر من خيار في مركز الدفاع، بدأ استطلاع الرأي في إمكانية التعاقد معهم، خلال الميركاتو الصيفي، الذي ينتهي مطلع الشهر المقبل.

ويمتد عقد محمد سيماكان مع نادي لايبزيج الألماني حتى 30 يونيو 2027، وتبلغ القيمة السوقية للاعب طبقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي 35 مليون يورو.

اقرأ أيضا

تعليق ناري من الدعيع على فوز النصر بالأربعة.. الأصفر سيء

كاسترو يكشف مصير الصفقات في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن