مفاجأة .. استقالة منتظرة لإدارة النادي الأهلي

تاريخ النشر: 28/08/2024
249
منذ 3 أسابيع
مفاجأة .. استقالة منتظرة لإدارة النادي الأهلي

يبدو أن الضغط المتزايد من جماهير النادي الأهلي قد وصل إلى ذروته في الفترة الحالية، بعدما الأحداث الساخنة التي يشهدها فريق كرة القدم في الموسم الكروي الجديد.

وكشفت تقارير تلفزيونية عبر برنامج "بره الـ18" عن مفاجأة مدوية قد تشمل مجلس إدارة نادي، وذلك بعد سلسلة من الاضطربات التي يمر بها النادي في الفترة الحالية.

وأشارت التقارير إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة خالد العيسى، قد يضطر إلى الاستقالة في الفترة الحالية، وذلك بعض الضغط الجماهير الكبير الذي تواجد على الإدارة في الفترة الحالية.

وتعرض النادي الأهلي لهزيمة أمس بهدف مقابل لا شيء، أمام نادي الفتح، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويعاني الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري، من أزمة كبرى على مستوى الصفقات، حيث أن الراقي لم يتمكن من جلب أي لاعب قوي خلال الفترة الحالية، سوى البرازيلي أليكسندر. 

ويخطط النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية التعاقد مع اللاعب الدولي الإنجليزي إيفان توني، لاعب برينتفورد؛ بالإصافة إلى النيجسري فيكتور أوسمين، لاعب نابولي الإيطالي.

وكان الأهلي قد خسر في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي أمام نادي الهلال بركلات الترجيح، ليفشل الفريق في تحقيق أو لقب له في الموسم الكروي الجديد (2024-2025).

اقرأ أيضا

هل تقدم النادي الأهلي بعرض المليار يورو للتعاقد مع فينيسيوس؟.. الحقيقة الكاملة

قمة نارية.. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن