الاتحاد يصدم لوران بلان ويفسد صفقة التعاقد مع نجم برشلونة

تاريخ النشر: 28/08/2024
293
منذ أسبوعين
الاتحاد يخسر وديته الثالثة تواليا أمام فارينزي البرتغالي

يبحث نادي الاتحاد في الأيام الأخرة من الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم صفوفه، بلاعب أجنبي مدافع؛ في ظل حاجة العميد للاعب دفاعي قوي، خلال الموسم الجديد.

وكشفت تقارير صحفية عن وجود أهتمام من نادي الاتحاد مع مارتينيز، لاعب برشلونة الإسباني، وذلك بهدف ضمه خلال الميركاتو الصيفي، حيث أرسل العميد عرض رسمي للاعب والنادي.

وأكد محمد البكيري، الإعلامي الرياضي، عبر «إكس» أن صفقة أنتقال مارتينيز من برشلونة الإسباني إلى الاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري، فشلت ولن تتم حاليا.

وأوضح البكيري في حديثه، أن هذه التطورات تأتي بعد تأخر مسيري النادي السعودي في سداد الدفعة الاولى المتفق عليها من الصفقة بسبب تعليق برنامج الاستقطاب ضخ التمويل لخزينة النادي..

وأضاف الإعلامي الرياضي في حديثه، أن نادي برشلونة الإسباني أصبح في حاجة ماسة للاعب حاليًا، وذلك بعد تعرض 2 من مدافعي الفريق الكتالوني للإصابة مرخرًا.

 وفي سياق آخر، يستعد نادي الاتحاد لخوض مباراة غاية في القوة، أمام التعاون، عند الساعة التاسعة من مساء الغد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكان الاتحاد قد حقق فوزًا صعبًا جدًا أمام نادي الخلود، في الجولة الأولى من منافسات دوري روشن، بهدف مقابل لا شيء، سجله الوافد الجديد حسام عوار في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتخلص من كابوس جوتا.. اتفاق فرنسي ينهي مسيرة المنبوذ نهائيا

الشباب يتعاقد مع عبدالله المعيوف والاتحاد يتكفل براتبه

حمل تطبيق سعودي الآن