عاجل|بشرى سارة تنقذ كاسترو.. موعد وصول مدافع النصر العالمي بالصيفية

تاريخ النشر: 28/08/2024
1511
منذ 3 أسابيع
رونالدو

تتبقي أيام قليلة على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية، حيث حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم الفترة بين أيام "18 يوليو - 2 سبتمبر" من أجل تسجيل اللاعبين قبل إغلاق باب الميركاتو بشكل نهائي.

ويستمر الحديث بشأن مستجدات صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل أيام من إغلاق باب الميركاتو، حيث طالبت جماهير العالمي بسرعة التعاقد مع مدافع عالمي من أجل ترميم دفاعات الأصفر الذي يعاني كثيرًا في المنافسات المحلية والقارية.

ويحتل النصر حاليًا المركز الرابع برصيد 4 نقاط، عقب فوزه الكاسح امام الفيحاء برباعية مقابل هدف، وسط تألق للبرتغالي كريستيانو رونالدو وتسجيله هدفين.

وبحسب صحيفة الشرق، فإن إدارة نادي النصر تسعى بكامل قوتها على إنهاء صفقة المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، حيث من المتوقع حسم انتقال اللاعب خلال الأيام المقبلة.

وكان النصر قد قدم عرضًا مبدأيا منذ ساعات إلى إدارة باريس سان جيرمان من أجل جلب سكرينيار، إلا أن اللاعب لم يبد موافقته المبدأية على العرض حتى الأن، في انتظار تحسين العرض المقدم لحسم الصفقة المرتقبة.

اقرأ أيضا

الهلال يعود بريمونتادا درامية ضد ضمك ويتصدر ترتيب دوري روشن

مفاجأة.. مدرب الأخضر السابق على رادار النصر

حمل تطبيق سعودي الآن