مفاجأة .. خطوة تفصل الاتحاد عن التعاقد مع محترف الشباب

تاريخ النشر: 29/08/2024
1086
منذ 3 أسابيع
الاتحاد والشباب

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية بخصوص موسم الانتقالات الصيفية الجاري داخل المملكة العربية السعودية، والذي تتسابق فيه الأندية على دعم صفوفها بشكل مميز.

ويواصل مسؤولو نادي الاتحاد العمل بكل قوة، من أجل حسم بعض الصفقات، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناء على توجيهات لوران بلان، مدرب الفريق.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في يوم 18 يوليو الماضي، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يشهد تطورات كبيرة في الساعات الأخيرة.

وقال رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، أن الشباب أعطى الضوء الأخضر لنادي الاتحاد، من أجل التفاوض مع اللاعب البلجيكي كاراسكو.

وأضاف جاليتي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس» أن نادي الشباب منفتح على بيع كاراسكو خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

وفي سياق متصل، ذكر خالد الشنيف، عبر تصريحات تلفزيونية في برنامج «دورينا غير» أن مفاوضات الاتحاد والشباب بدأت أول أمس، بخصوص كاراسكو.

ومن المتوقع أن يتم حسم كافة الأمور بين الاتحاد والشباب، واللاعب البلجيكي خلال الساعات القليلة المقبلة، لينضم المهاجم البلجيكي إلى قائمة العميد.

ونجح الاتحاد في التعاقد مع العديد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أبرزهم الفرنسي موسى ديابي، قادما من نادي أستون فيلا الإنجليزي.

اقرأ أيضا

ضربة معلم.. الاتحاد يصعق الشباب ويعوض جوتا ببديل عالمي قبل نهاية الصيفية

الاتفاق يصعق الشباب بانتصار مثير في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن