ساعات الحسم في الميركاتو | صراع ثنائي على أوسمين .. وصدمة في الهلال والنصر

تاريخ النشر: 29/08/2024
278
منذ أسبوعين
ساعات الحسم في الميركاتو | صراع ثنائي على أوسمين .. وصدمة في الهلال والنصر

بدأ العد التنازلي على إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي في المملكة العربية السعودية، والتي من المقرر نهايتها في 2 سبتمبر المقبل.

وتسابق أندية دوري روشن السعودي، وخاصة أندية الصندوق الزمن، من أجل توفير احتياجاتها للموسم الكروي الجديد؛ وذلك للمنافسة على البطولات والألقاب.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء خلال 24 ساعة الماضية في ملف الصفقات القادمة الراحلة عن أندية الهلال، النصر، الاتحاد، الأهلي.

ـ قال فابرزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق، أن هناك اجتماع سيتم مساء اليوم بين مسؤولي الأهلي وفيكتور أوسمين، من أجل حسم انتقال اللاعب.

ـ وذكر وليد سعيد، الإعلامي الرياضي، أن لي كونغيرتون، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، وصل إلى إيطاليا من أحل وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة.

ـ وأضاف جانلويجي لونجاري، الصحفي الإيطالي الموثوق، عرض الأهلي لـ فيكتور أوسيمين يتضمن شرط جزائي بقيمة (50) مليون يورو لكن لايستطيع اللاعب تفعليه إلا بعد موسمين من تعاقد الأهلي معه.

ـ وأشارت صحيفة «الجارديان» البريطانية، إلى أن مصادر داخل برينتفورد تشير إلى أن إيفان توني قد يبقى مع برينتفورد هذا الموسم، الأهلي وتشيلسي قاموا بتحويل اهتمامهم نحو فيكتور أوسيمين.

ـ وأوضح الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو، أن ويسلي غوسوفا، اللاعب البرازيلي متواجد حاليا في الرياض للخضوع للفحص الطبي قبل الانتقال إلى النصر، ومن المتوقع أن يمضي العقود اليوم كذلك، مقابل 25 مليون دولار.

- وقع سيرجيو راموس، أحد أهداف النصر، على عقود انتقاله إلى نادي العروبة، كما كشف ساشا تافوليري، الصحفي البلجيكي.

ـ قدم نادي الاتحاد عرضا رسميا لنادي وست هام الإنجليزي، من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي نايف أكرد.

- أكد محمد البكيري أن الاتحاد والشباب توصلا إلى اتفاق بخصوص كاراسكو، ويتبقى فقط موافقة لجنة الاستقطاب.

- ذكر فابرزيو رومانو أن جوتا لاعب الاتحاد سيصل لفرنسا اليوم، للانتقال إلى نادي ستاد رين مقابل 8 ملايين يورو.

- أكدت صحيفة ريكورد البرتغالية أن الهلال يستهدف ضم روديغز ربيرو، لاعب نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، بعد تعقد المفاوضات مع ماركوس ليوناردو لاعل بنفيكا

- قال طلال آل شيخ، الناقد الرياضي، أن الشباب لن يفرط في متعب الحربي، أحد أهداف الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضا

النصر يضم مدافع جديد لقائمة تعاقداته في الميركاتو الصيفي

لاعب يفجر مفاجأة مدوية في ريال مدريد قبل نهاية الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن