بعد تصرفه الغريب.. لوران يفرض قرار مفاجئ على لاعبي الاتحاد

تاريخ النشر: 30/08/2024
278
منذ أسبوعين
لوران بلان ورامون بلانيس الاتحاد

كشفت تقارير إعلامية، عن قرار مفاجئ من الفرنسي لوران بلان، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، للاعبيه عقب الفوز على التعاون، بدوري روشن السعودي. 

الاتحاد حقق فوزًا صعبًا على التعاون بهدفين لهدف، سجلهما كريم بنزيما وحسام عوار، وقد شهدت المباراة إثارة كبيرة، حيث تمكن التعاون من التقدم أولا بهدف موسى بارو، قبل أن يعادل الاتحاد النتيجة ويحسمها لصالحه في الدقائق الأخيرة.

وفي تطور جديد اليوم الجمعة، أشارت صحيفة "الرياضية"، إلى منح الفرنسي لوران بلان، لاعبي فريق الاتحاد إجارة من التدريبات لمدة خمسة أيام قادمة. 

ومن المقرر أن يعود لاعبي فريق الاتحاد لاستئناف تدريباتهم يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة قوية أمام الوحدة، في مسابقة الدوري. 

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره الوحدة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في تمام التاسعة مساء يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

يذكر أن، لوران بلان أثار جدلا واسعا، أمس الخميس، عقب مواجهة التعاون، أدهش الجميع حيث اختار مغادرة الملعب سريعا فور انتهاء المباراة متوجها إلى المطار مباشرة، تاركا العديد من التساؤلات حول سبب هذا الغياب المفاجئ عن المؤتمر الصحفي رغم الفوز بهذه السرعة، حيث قال البعض "كان بإمكانه تأجيل السفر يوم أو يومين نظرا لأن فترة التوقف ستبدأ في الأول من سبتمبر المقبل".

اقرأ أيضا

مفاجأة .. مسمار باريس سان جيرمان ينتقل للاتحاد في هذه الحالة

الاتحاد ينقذ نجم النصر من تجاهل كاسترو.. اتفاق يشعل مدرج العميد

حمل تطبيق سعودي الآن