صحف السعودية | الهلال يطلب الغنام وإشادة في روما بإمكانيات سعود عبدالحميد

تاريخ النشر: 01/09/2024
261
منذ أسبوعين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الأحد ..

الشرق الأوسط

أثنى الإيطالي دي روسي مدرب فريق روما الإيطالي، على سعود عبد الحميد النجم السعودي المنضم حديثاً إلى صفوف الذئاب في الدوري الإيطالي، وأشار إلى الدور الكبير للجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة مانشيني في الإشادة بخدمات اللاعب قبل التوقيع معه.

عكاظ

يواصل المنتخب السعودي الأول تحضيراته الفنية في معسكره الإعدادي في جدة؛ إذ يستضيف «الأخضر» منتخب إندونيسيا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) في جدة الخميس القادم الساعة 9:00 مساء، ضمن الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

الرياضية

طلبت إدارة نادي الهلال من نظيرتها في الاتفاق التعاقد مع خالد الغنام، جناح الفريق الأول لكرة القدم، في صفقة تبادلية مقابل الدولي عبد الله رديف، مهاجم الأزرق.

الجزيرة

أتم نادي الهلال الاتفاق مع نادي بنفيكا البرتغالي على انتقال اللاعب البرازيلي ماركوس ليوناردو إلى الهلال، وسيجري اللاعب اليوم الأحد الكشف الطبي.

اليوم

جدد نادي الاتحاد عقد لاعبه فرحة الشمراني، لمدة 3 مواسم مقبلة، وقرر إعارته لصفوف نادي الخلود خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| سعود يجتاز فحص روما والصليبي ينهي موسم لاعب النصر

صحف السعودية| ابن نافل يطير إلى فرنسا من أجل كانسيلو وأوسيمين يقترب من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن