متعب الحربي في الهلال.. "حيلة" خيسوس الفنية تنذر كبار دوري روشن باكتساح الموسم المحلي

تاريخ النشر: 01/09/2024
189
منذ أسبوعين

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن انضمام نجم فريق الشباب متعب الحربي بصورة رسمية، بعد صراع مرير وكبير مع الغريم التقليدي النصر.

الهلال استطاع بضم متعب الحربي، الوقوف بشكل كبير على الصورة الفنية التي كان يرغب فيها البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني قبل الدخول في غمار المنافسات المحلية والقارية.

الهلال فنيًا بإمكانه الاستفادة من قدرات الحربي، مع تحرير البرتغالي جواو كانسيلو الذي يمتلك قدرات هجومية قوية، والذي قد يمثل حلاً على الصعيد الهجومي خاصة مع عدم جاهزية نيمار جونيور حتى الأن بصورة فنية وبدنية كاملة.

خيسوس قد يلجأ لوضع متعب الحربي كظهير أيسر، بالإضافة إلى توظيف ياسر الشهراني كظهير أيمن، على أن يكون تشكيل الهلال في تلك الحالة يتضمن مشاركة كانسيلو كجناح أيمن، ووضع مالكوم كصانع ألعاب في الرسم التكتيكي للهلال، انتظارًا لعودة نيمار جونيور وجاهزيته.

وشارك الحربي رفقة نادي الشباب في 107 منذ تصعيده للفريق الأول لكرة القدم، حيث سجل خمسة أهداف وصنع 12 آخرين، فيما قد تكون منظومة الهلال الأكثر هجومية رفقة خيسوس ستساعد الحربي على تقديم الأفضل خلال فترته داخل نادي الهلال.

الهلال بانتقال الحربي، قد يكرر إنجاز العام الماضي بالسيطرة محليًا على جميع بطولات الموسم الجاري، فهو بالمقارنة الفنية مع المنافسين،

حمل تطبيق سعودي الآن