متعب الحربي في الهلال.. كابوس "تمبكتي" يرعب جمهور الزعيم

تاريخ النشر: 02/09/2024
1629
منذ أسبوعين
متعب الحربي في الهلال.. كابوس تمبكتي يرعب جمهور  الزعيم

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل رسمي عن انتقال نجم فريق الشباب متعب الحربي، بعد صراع طويل مع الغريم التقليدي النصر.

كواليس انتقال الحربي لاعب الشباب والهلال تعيد إلى الأذهان تجربة حسان تمبكتي لاعب الشباب السابق والذي انتقل لصفوف نادي الهلال خلال الصيف الماضي بعد صراع أيضًا مع الغريم التقليدي النصر، ومغالاة مالية رجحت الكفة لصالح الزعيم.

وانتقل الحربي إلى صفوف الهلال في صفقة قدرت بـ 125 مليون ريال سعودي بحسب ماذكرته تقارير عديدة، إلا أن جماهير الزعيم لا تزال متخوفة.. خاصة مع سجل إصابات متعب الحربي الكثيرة مع نادي الشباب.

ولم يشارك تمبتكي خلال العام الماضي كثيرًا مع الهلال للسبب ذاته، حيث كان اللاعب بديلاً في أوقات كثيرة لعلي البليهي بالإضافة لعدم جاهزيته البدنية، حيث لم يستفيد الزعيم كثيرًا من إمكانيات اللاعب.

الأمر سيكون مختلف مع متعب الحربي، حيث أن احتياج الهلال الفني له أكثر بكثير، بيد أن الحربي لا بديل له داخل قلعة الهلال خاصة مع رحيل رينان لودي المتوقع خلال الساعات المقبلة.

وشارك الحربي رفقة نادي الشباب في 107 منذ تصعيده للفريق الأول لكرة القدم، حيث سجل خمسة أهداف وصنع 12 آخرين، فيما قد تكون منظومة الهلال الأكثر هجومية رفقة خيسوس ستساعد الحربي على تقديم الأفضل خلال فترته داخل نادي الهلال.

العامل المشترك بين صفقتي تمبكتي والحربي، هو المغالاة المالية والتضحيات التي قامت بها إدارة الزعيم دون تحقيق استفادة فنية على أرض الميدان، في انتظار ما يقدمه الوافد الجديد من أجل قلب توقعات ومخاوف جماهير الأزرق قبل بداية غمار المنافسات المحلية والقارية.

اقرأ أيضا

نام صحي هلالي.. الهلال يعلن رسميا التعاقد مع متعب الحربي

رد عاجل من النصر بعد جحفلة الهلال في صفقة متعب الحربي

حمل تطبيق سعودي الآن