صدمة جديدة في النصر بعد الحربي .. المريسل ينهي آمال جماهير العالمي

تاريخ النشر: 01/09/2024
756
منذ أسبوعين
صدمة جديدة في النصر بعد الحربي .. المريسل ينهي آمال جماهير العالمي

قبل ساعات من إغلاق الميركاتو السعودي، أنهى الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، المقرب من نادي النصر، الجدل الدائر في الشارع الرياضي منذ فترة بعيدة حول مصير الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني. 

بدأ العد التنازلي على إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالسعودية، والتي شهدت في حلقاتها الأخيرة انتقالات عديدة لعل أبرزها انضمام متعب الحربي إلى الهلال بعدما كان قاب قوسين أو أدني من النصر. 

ويتصدر المشهد حاليا سؤالا بغاية الأهمية، هل يشهد الميركاتو الصيفي مفاجآت كبرى جديدة بين الأندية السعودية يتصدر عناوينها الجناح السنغالي بـ"العالمي". 

وفي خطوة غريبة الأطوار، ترددت أنباء خلال الساعات الماضية، تشير إلى سعي إدارة نادي النصر لجلب صفقة محلية في مركز الظهير الأيسر، بعد خسارة صفقة الحربي، من أجل الإطاحة بالبرازيلي تيليس لقيد سيماكان.

ومن جهة أخرى، تردد أن النصر سيلجأ لمحاولة خروج السنغالي ساديو ماني ولو بنظام الإعارة، لجلب صفقة أجنبية بوسط الملعب بعدما ضم الأصفر مدافع لايبزيج الألماني محمد سيماكان. 

ولكن على عكس تلك الأخبار المتداولة حول ساديو ماني، حسم عبدالعزيز المريسل، بما لا يدع مجالا للشلك موقف النصر من بيع ساديو لضم أجنبي بديل. 

وكتب المريسل، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، اليوم: "لا صحة لخروج ساديو ماني من النصر، ساديو باقي ولن يخرج - انتهى-". 

وبذلك أغلق المريسل باب الشائعات المحتملة خلال الساعات القادمة بميركاتو النصر، فهل بعد خسارة صفقة الحربي أغلق الأصفر فترة الانتقالات مبكرا ويستكمل موسمه بقائمته الحالية سواء أجانب أو محليين؟. 

اقرأ أيضا

ضربة عكسية تحرج رئيس الهلال.. كشف امتيازات لا يمتلكها النصر والأهلي

بيان رسمي من النصر يفاجئ الشباب بعد انتقال متعب الحربي إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن