محمد صلاح يقود ليفربول لاكتساح مانشستر يونايتد بثلاثية في الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 01/09/2024
139
منذ أسبوعين
محمد صلاح يقود ليفربول لاكتساح مانشستر يونايتد بثلاثية في الدوري الإنجليزي 

واصل ليفربول تألقه الكبير، واكتسح مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، على ملعب أولد ترافورد، لحساب مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ودخل ليفربول المباراة، بعد أن حقق الانتصار في أول جولتين بنتيجة (2-0) على إيبسويتش تاون، ومن ثم على برينتفورد في أنفيلد رود.

وفي المقابل، انتصر مانشستر يونايتد في الجولة الأولى بهدف دون رد على فولهام، قبل أن يخسر في الجولة الماضية ضد برايتون بنتيجة (2-1).

وانتصر ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة (2-1)، في أخر مواجهة جمعت الفريقين وديا قبل شهر من الأن في معسكر الفريقين بالولايات المتحدة.

ترتيب الفريقين بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز: 

أضاف ليفربول بهذا الانتصار لرصيده النقطة التاسعة، محققا العلامة الكاملة في وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المقابل، توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط، في الترتيب الرابع عشر بلائحة البريميرليج.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من: " أونانا، دالوت، مارتينيز، دي ليخت، مزراوي، كاسيميرو، ماينوو، راشفورد، برونو، جرناتشو، زيركزي".

ولعب ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من: "أليسون، أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون، سوبوسلاي، جرافنبرخ، ماك أليستر، محمد صلاح، جوتا، لويس دياز".

تفوق ليفربول بشكل كبير طوال أحداث المباراة على مانشستر يونايتد، الذي فشل في تهديد مرمى الضيوف بشكل نهائي.

وسجل ليفربول هدفه الأول في شباك مانشستر يونايتد عند الدقيقة "35" من عمر الشوط الأول، بعد خطأ في التمرير من كاسيميرو، لتصل الكرة لمحمد صلاح، ليرفعها عرضية ومن ثم ضربة رأسية من لويس دياز.

وعاد في الدقيقة "42" من عمر الشوط الأول، كاسيميرو ليخطئ من جديد، لتصل الكرة لمحمد صلاح، بعد ضغط من لاعبي ليفربول، ليرسلها عرضية أرضية، ويسددها دياز بقدمه اليمنى في الشباك.

وخطف النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة "13" من عمر الشوط الثاني، الهدف الثالث لصالح ليفربول، من تسديدة أرضية رائعة، بعد تمريرة سوبوسلاي المميزة.

اقرأ أيضا

ليفربول يعلن التعاقد رسميا مع كييزا قادما من يوفنتوس 

نتيحة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في قمة الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن