الاتحاد يسعد جماهيره.. "اتفاق حاسم" مع صخرة باريس قبل نهاية الصيفية

تاريخ النشر: 02/09/2024
980
منذ أسبوع
الاتحاد يسعد جماهيره.. اتفاق حاسم مع صخرة باريس قبل نهاية الصيفية

فجر تقرير صحفي هام، تطور حاسم بشأن أحد صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية، قبل ساعات من إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى الاتحاد إلى حسم جميع صفقاته الصيفية، من اجل الدخول في غمار المنافسات المحلية بشكل قوي، حيث أبرم العميد بعض الصفقات العالمية خلال فترة الانتقالات الحالية، جاء أبرزها "موسى ديابي، حسام عوار، رايكوفيتش".

وذكرت صحيفة الرياضية، بأن الاتحاد يصل إلى اتفاق نهائي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضم المدافع البرتغالي دانيلو بيريرا حيث جاء هذا بطلب من دومنيجو سواريز الرئيس التنفيذي ورامون المدير الرياضي وبلان مدرب الفريق أعضاء اللجنة الفنية في النادي.

وطالبت جماهير نادي الاتحاد بضرورة التعاقد مع جناح أيسر ومدافع، خاصة بعد رحيل البرتغالي فيليبي جوتا إلى صفوف نادي رين الفرنسي، بالإضافة إلى عدم وجود بديل اجنبي على نفس المستوى، وأيضًا كثرة إصابات المدافع لويس فيلبي المرشح بقوة للإعارة رسميًا إلى أحد الأندية داخل دوري روشن.

ويعتبر دانيلو بيريرا خيارًا مثاليًا للعميد، حيث يتمتع بخبرة واسعة في الملاعب الأوروبية وقدرة على اللعب في أكثر من مركز دفاعي ووسطي، مما يجعله إضافة قوية للفريق.

اقرأ أيضا

الصندوق يضرب بقوة في الميركاتو.. 266 مليونا ثمن نجوم الهلال والنصر والأهلي والاتحاد

الاتحاد يقتحم ساعات الحسم في الميركاتو.. عرض خرافي يحسم صفقة منتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن