لودي يورط الهلال قبل نهاية الصيفية.. أزمة تهدد صفقة الزعيم العالمية

تاريخ النشر: 02/09/2024
544
منذ أسبوعين
رينان لودي

كشفت تقارير صحفية برازيلية، عن أزمة بطلها الظهير الأيسر رينان لودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى الهلال إلى حسم قائمة اللاعبين الأجانب، حيث يريد توفير عرض إعارة لـ"لودي" عقب التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي الشباب متعب الحربي بصورة رسمية.

وبحسب صحيفة UOL البرتغالية، فإن لودي غاضب بعد قرار استبعاده من الهلال من قائمة الموسم 2024-25، حيث يريد اللاعب الاستمرار مع الزعيم حتى نهاية تعاقده.

وترغب الإدارة في التخلص من لودي من أجل تسجيل صفقات مواليد 2003 الأجانب، والتي بات كل من "ألبرتو موليرو" لاعب فريق لاس بالماس الإسباني والبرازيلي ماركوس ليوناردو لاعب فريق بنفيكا البرتغالي الأقرب لصفوف الزعيم، قبل ساعات من إغلاق الميركاتو الصيفي.

ويمتلك الهلال بقائمة اللاعبين الأجانب ثمانية هم "ياسين بونو، كوليبالي، جواو كانسيلو، ميتروفيتش، سافيتش، روبن نيفيز، مالكوم، نيمار جونيور".. حيث يسعى لتسجيل الثنائي مواليد 2003 كي تكتمل قائمة العشر لاعبين داخل قلعة الأزرق.

وكانت المؤشرات تشير إلى المفاضلة بين نيمار جونيور ولودي من أجل تسجيل أحدهما قبل ساعات من إغلاق الميركاتو مساء اليوم الاثنين.

اقرأ أيضا

الصندوق يضرب بقوة في الميركاتو.. 266 مليونا ثمن نجوم الهلال والنصر والأهلي والاتحاد

الهلال يستمر في ضربات الميركاتو بصفقة محلية مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن