خيارات النصر بعد صدمة الهلال .. ثنائي الاتحاد ونجم الرياض ينقذون صيفية العالمي

تاريخ النشر: 02/09/2024
214
منذ أسبوع

تقترب لحظات الحسم في سوق الانتقالات بدوري روشن للمحترفين السعودي، حيث تتبقى ساعات قليلة على انتهاء المدة المحددة لتسجيل اللاعبين الجدد، والمقرر لها مساء اليوم الاثنين.

وشهدت السوق الصيفية مؤخرًا صفقة أثارت الجدل بانتقال الظهير الأيسر متعب الحربي بقيمة 125 مليون يورو إلى صفوف نادي الهلال، بعد صراع قوي مع النصر حتى اللحظات الأخيرة.

النصر تلقى ضربة قوية بعد فشل انتقال متعب الحربي، خاصة مع بحث إدارة النادي الأصفر عن صفقة قوية لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

ويمتلك العالمي فرصة لإنقاذ الصيفية، حيث تتاح أمامه بعض الخيارات المتاحة أبرزها زكريا هوساوي لاعب فريق الخلود والمعار من صفوف نادي الاتحاد، إلى جانب أيضًا معاذ فقيهي والمنتقل حديثًا إلى قلعة العميد.. بجانب إسلام هوساوي لاعب نادي نيوم وعبد الإله الخيبري لاعب نادي الرياض.

الخيار الأقرب سيكون باتجاه عبد الإله الخيبري لاعب نادي الرياض، والذي باتت محادثات الأصفر بقيادة فيرناندو هييرو المدير الرياضي متقدمة معه بانتظار القرار النهائي.

النصر أيضًا سيلجأ لظهير أيسر محلي، خاصة بعد مخالصة البرازيلي تيليس والذي لم يظهر بالمستوى المطلوب خلال الموسم الماضي، من أجل النجاح في تسجيل لاعبيه الأجانب وأيضًا المواليد، قبل ساعات من نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وهنا يأتي السؤال، هل تنقذ الأظهرة المحلية سواءً سالم النجدي القادم من الفتح، أو الصفقة القادمة محليًا على مستوى الجانب الأيسر، موسم النصر، خاصة مع دخول العالمي غمار المنافسات المحلية والقارية ببطولات قوية أبرزها "دوري روشن، كأس خادم الحرمين، دوري أبطال آسيا للنخبة".. الأمر الذي سيجيب عنه موسم الأصفر المحلي وما سيتم تقديمه تحت أعين لويس كاسترو.

حمل تطبيق سعودي الآن